تعرضت الفنانة دينا الشربيني لانتقادات حادة من الجمهور، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تفرُّ هاربة من لقاءات بعض الصحافيين، أثناء مشاركتها في جنازة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا السبت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.
 وظهرت الشربيني، في مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع على صفحات المشاهير، وهي تجري من أمام مجموعة من المراسلين الذين يغطون مراسم الجنازة لبعض المواقع الإخبارية، حيث كانوا يريدون عمل لقاء معها.
 وأثار الفيديو ردود فعل واسعة، فقال متابعون: "ايه الأوفر ده كان ممكن تمشي عادي وترفض اللقاء، دينا الشربيني هربت من لقاء الصحفيين بس مفيش ولا صحفي راح وراها، هي دينا بتجري ليه محسساني انها رايحة نايت كلاب".
 

من ناحية أخرى، تعيش النجمة المصرية دينا الشربيني حالة من النشاط الملحوظ في الفترة الأخيرة، لاسيما على الصعيد السينمائي، فبعدما ظهرت في موسم عيد الفطر عبر فيلم "ثانية واحدة"، مع مصطفى خاطر، ثم في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع كريم عبدالعزيز، والذي يجري عرضه في صالات السينما حالياً، ويحقق نجاحاً كبيراً، تعاقدت الشربيني على فيلم جديد سيكون بطله الرئيسي الفنان المصري هشام ماجد، في أولى بطولاته المطلقة.
 ووفقاً لبيان صدر من الشركة المنتجة للفيلم، فإنه يحمل اسم "حامل اللقب"، وانطلق تصويره منذ أيام، بينما تبدأ دينا الشربيني، التصوير مطلع أغسطس الجاري. 
 وتعاقد على الفيلم، حتى الآن، الفنانون هشام ماجد ودينا الشربيني، والفنان الشاب الكوميدي محمد سلام، بينما يروي الفيلم تجربة "فانتازيا" من نوع جديد، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

إقرأ أيضاً: فوز الشطي تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس "حبي الباهر"