تمكنت الفنانة الكويتية، شيماء علي، من التغلب على خوفها من الخيل، بعدما قررت التحلي بالشجاعة وتوجهت إلى "إسطبل خيول" وقامت بتجربتها الأولى لركوب الخيل، لتكسر بذلك حاجز الخوف من الخيول إذ كانت تخشى التصوير بجانبها.
 ونشرت، عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، صورة لها تظهر فيها من داخل "إسطبل خيول"، مرتدية "خوذة"، وتمتطي أحد الخيول في أول تجربة لها متحدية خوفها.
 وعبرت الفنانة الكويتية عن سعادتها بتجربتها الجديدة، إذ علقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: "يا مساء الخير، هذه الرحلة اسميها رحلة تخطي الخوف، كل شيء أخاف منه كسرت الخوف منه، وطبعا الحصان كنت أخاف منه لمجرد أخذ صورة بجانبه، لكن هذه المرة تخطيت الخوف".
 ووجهت للجمهور تساؤلاً عن الأشياء التي يخافون منها ويريدون تخطي خوفهم منها، قائلة: "ما هي الأشياء التي تخافون منها وتريدون أن تكسروا الخوف تجاهها؟".

 وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، التي نشرتها الفنانة الكويتية، إذ أبدوا إعجابهم بتحليها الشجاعة وتخطيها حاجز الخوف تجاه ركوب الخيل، فيما كشف آخرون عن تجاربهم في تخطيهم حاجز الخوف من بعض الأشياء.
 وكانت قد احتفلت شيماء علي، في الأول من يونيو الماضي، بعيد ميلاد ابنتها "النور"، وترتيبها الوسطى بين أبنائها، وذلك من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث نشرت شيماء صورة لها مرتدية فستاناً وردياً، وتحمل "بالونات" في يديها، ما يعكس أجواء المرح والسعادة في تلك المناسبة.
 ويحل عيد ميلاد ابنة الممثلة الكويتية كل عام في الأول من يونيو، وهذا العام هو الخامس لها، حيث ولدت عام 2017، بينما وصفت شيماء شعورها تجاه ابنتها بأنها أجمل هدية من الله، متمنية أن تكون ابنتها دائماً بالقرب منها وتحت ظلها.
 وكتبت، قائلة: "كل عام وأنتِ سعيدة ودائماً قريبة مني وتحت ظلي.. الله يسعدك يا أجمل هدية من ربي عسى ربي يستر عليك ويحفظك ويسعدك وين ما كنتِ يا نور عيون أمك (النور)". 
 وتفاعل الجمهور مع صورة شيماء، حيث تغزلوا بجمالها، بينما طالبها البعض بنشر صورة لابنتها، كونهم لم يروها من قبل، تاركين لها كلمات التهاني بعيد ميلادها. 

إقرأ أيضاً: دينا الشربيني تفرُّ هاربة من الصحافيين في جنازة دلال عبدالعزيز.. والجمهور يعلق