شن زوج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، شهاب جوهر، هجوماً حاداً على من يتحدثون في سيرته، مشيراً إلى أن البعض أصبحوا مشهورين على حسابه.
 ونشر جوهر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو، قائلاً: "مساكم الله بالخير، طبعاً أنا سكت كثيراً وصمت، ولكن جاء الوقت المناسب لكي أتحدث، في أناس كثيراً كانوا منفيين ومجهولين، ولا أحد يعلم عنهم شيء، ولكنهم استغلوا موضوع معين وحاولوا أن يتكلموا فيه، وكانت زوبعة رجال وانتهوا".
 وأضاف الفنان الكويتي: "لكن في أناس للأسف انشهرت على حسابي، ولكنهم أنكروا هذا الشيء، وهذا وقت الحساب".

 

 

وفي السياق نفسه، تحدث شهاب مع ابنته نرجس، التي رفضت الظهور معه على "السوشيال ميديا"، وبرر الفنان الكويتي موقفها هذا بأنها لا تريد أن تصبح حديث "السوشيال ميديا"، وعلق قائلاً: "اليوم معي ابنتي نرجس وهي ترفض التصوير معي، هل تعلمون لماذا ترفض ذلك؟ لأن نرجس لا تحب السوشيال ميديا، وأنا أحترم رأيها وأقدره، وهذه حرية، ولن أفرض عليها شيء".
 وفي وقت سابق، شاركت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، جمهورها فرحة زملائها بانتهائهم من تصوير مسلسلها الجديد "ما بعد الطوفان"، موضحة أنه لم يتبق لها وزوجها إلا تصوير مشهد وحيد.
 ونشرت الفضالة، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، مقطع فيديو يظهر فرحة واحتفال طاقم عمل مسلسلها الجديد بعد انتهاء أدوارهم في العمل، وعلقت الفنانة الكويتية، قائلة: "خلصوا، ونحن باقي لنا مشهد يتيم، أنا وشهاب، وممكن على يوم الإثنين نخلص".
 ومؤخراً، قررت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أن تردّ على منتقدي زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، بطريقتها الخاصة، عبر حسابها في "سناب شات".
 واستعانت الفضالة بمقطع فيديو للكاتب والناشط الكويتي فهد بشارة، وهو يقول: "أنا عمري ما أذيت أحد ولا جرحت أحد ولا ليَّ شغل بأحد.. ما همني من حبني ومين كرهني.. وما همني من ذم فيني ومن مدحني.. عايش لحالي وعمري ما كان لي شغل في أحد".
 وتابع: "تقولولي ده حب نفس وأنت أناني.. أيوة أنا أناني لنفسي.. عمر ما كان حب النفس أنانية.. وطالما أنا ما أذيت أحد فليرحل من يرحل ويبقى من يبقى".

إقرأ أيضاً: رحمة رياض تكشف موعد حفل زفافها.. وتعلق: ما حدث عقد قران فقط