أقام الفنان المصري، علي ربيع، حفل زفافه مساء الأحد، وسط حضور عدد محدود من المقربين من أسرتي العروسين.
 وتعد هذه الزيجة هي الثانية للفنان علي ربيع، حيث كان قد انفصل عن زوجته ندى محمود، والدة ابنته الوحيدة "مليكة"، في أبريل من عام 2019.
 وكشف مصدر مقرب من علي ربيع، في تصريح خاص "لزهرة الخليج"، أن الفنان المصري اضطر لإقامة حفل الزفاف لارتباطه بمواعيد مسبقة، وحجوزات كان من الصعب تأجيلها.
 وبين المصدر أن علي ربيع احتفل بزواجه في سرية تامة احتراماً لوفاة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، لاسيما أنه ظرف حزين يشهده الوسط الفني في مصر، حيث توفيت الفنانة القديرة صباح السبت، وجرى تشييع جثمانها ومراسم الجنازة ظهر الأحد.
 وعقب المصدر بأن الفنان علي ربيع شدد على الحاضرين في حفل زفافه بعدم تسريب فيديو أو صورة على "السوشيال ميديا"، حرصاً على مشاعر أسرة دلال عبدالعزيز.
 وأردف المصدر أن علي ربيع رفض إبداء أي مشاعر فرح عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سواء بإعلان الأمر، أو مشاركة متابعيه صوراً من حفل الزفاف.
 وكانت ندى محمود، طليقة علي ربيع، قد أعلنت في شهر أبريل من عام 2019، عبر حساباتها الرسمية على "السوشيال ميديا"، انفصالها عن زوجها، بعد فترة زواج لم تستمر طويلاً، ملمحة لأنها تعرضت للظلم، وأن والدة "ربيع" هي من أمرته بطردها وابنته من منزل الزوجية.
 وكان قد تزوج علي ربيع، المرة الأولى من ندى محمود أواخر عام 2017، في حفل زفاف أقيم بحضور عدد قليل من النجوم، واستقبل الثنائي مولودتهما "مليكة" بعد أشهر من الزفاف، وكان علي ربيع حريصاً طوال الوقت على إخفاء زوجته عن أعين الجميع.
 يذكر أن عشرات الفنانين والشخصيات العامة نعوا الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ومشيدين بما قدمته من إبداع طوال مسيرتها الفنية التى قاربت الأربعة عقود.

إقرأ أىضاً: هند البحرينية تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وقالب الحلوى يثير التفاعل