لاتزال الفنانة البحرينية، شيلاء سبت، حديث جمهورها حول طبيعة الشخص الذي سوف ترتبط به، وما صفات فارس أحلامها؟
 وانهالت على سبت التعليقات من قبل متابعيها، وقدموا لها عروضاً للزواج، ونشرت عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات" طلبات وعروض الارتباط من قبل جمهورها. 

 ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالاً، قالت فيه:"تتزوجين شخص ثري ومعه أموال كثيرة، مثل بعض المشهورات والفنانات، وتعيشين مرتاحة ومعك أموال، والأموال هي السعادة ومن غيرها ما نسوى شيء ". 

 

 وردت عليه سبت، قائلة: "يطلع بخيل ماذا أفعل بثرائه وأمواله، ولا أخذ شخص يحبني، ويكون رجل بمعنى الكلمة هذا المهم". 
 وداعبتها إحدى المتابعات، بقولها: "أنا ازوجك اخويا، يغسل لكي ملابسك، بس تعالي الكويت، خلاص زوجتك اخويا مرورك يا عروسة". فيما عقبت الفنانة قائلة: "غسيل الملابس أفضل من غسيل المواعين".
 

وأضافت أخرى، قائلة: "لا انا اخويا يعرف يطبخ أحسن من الشيف بوراك، تزوجي أخويا أحسن"، وهنا ردت شيلاء معلقةً: "طباخ ممكن ينفع". 
 وكانت شيلاء سبت قد حسمت، منذ أيام، الجدل بشأن ما تردد عن عقد قرانها على المغني اليمني فؤاد عبدالواحد، حيث نفت كافة ما قيل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي وتناولته وسائل الإعلام.

 ووصفت سبت المغني فؤاد عبدالواحد بأنه صديق وأخ، مبينة أنه لا يوجد ارتباط بينهما من أي نوع سواء خطوبة أو عقد قران، مضيفة في منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أن الصورة التي انتشرت لهما بسبب تعاون بينهما في فيديو كليب يحمل عنوان "غن". 
 وأكدت أنها لم تتوقع أن تأخذ الصورة التي انتشرت لهما سوياً هذا الحيز من الاهتمام، مردفة بأنها لم تستطع الرد بعد نشر الصورة وحدوث هذا التفاعل.

 

إقرأ أيضاً: لم تنشرها من قبل.. البلوغر السعودية "جوجو" تفرج عن صور حفل زفافها