بين فترة وأخرى، تحرص الفنانة جواهر الكويتية على مشاركة جمهورها مقاطع فيديو أو صوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، من يومياتها في العاصمة البريطانية لندن، حيث تعالج من مرض السرطان.
ونشرت جواهر الكويتية قبل ساعات فيديو لها وهي في أحد شوارع العاصمة لندن، حيث شاركت الجمهور لحظة مغادرتها المنزل لفترة على العكس من المشاركات السابقة، التي كانت توجد فيها داخل المستشفى للعلاج.
ودونت جواهر الكويتية، جملة حملت الكثير من التفاؤل تجاه الحياة، فكتبت: "فكر في كل الأشياء الجميلة التي لاتزال حولك، وكن سعيداً.. الحمد لله سبحان الله.. #الكويت #لندن #مرضى_السرطان".

وتفاعل الجمهور من خلال التعليقات مع منشور جواهر الكويتية، داعين لها أن يرد الله لها عافيتها، وأن تكون بأحسن حال وتعود إلى بلادها الكويت سالمة، متمنين لها الشفاء القريب، بينما كانت ترد على جمهورها بالتضرع إلى الله أن يتقبل دعواتهم.
وفي وقت سابق، شاركت جواهر الكويتية متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيراً، ظهرت فيه وهي تخضع لجلسة علاجية.
وأظهر الفيديو جواهر، وهي ترتدي الكمامة، ووجهت هاتفها نحو الجهاز الذي يتصل به جسدها لحظة تلقي الجلسة العلاجية، بينما دونت على الفيديو، تقول: "اللهم لك الحمد والشكر".
في السياق، أرفقت هند البحرينية تعليقاً على الفيديو، قائلة: "اللهم لك الحمد والشكر دائماً وأبدا ربي احتسب لي الأجر على كل ألم وتعب يارب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين يا شافي يا معافي اشفني واشف جميع مرضى المسلمين يارب".

وكانت جواهر الكويتية قد أعلنت عن إصابتها بالسرطان في فبراير 2020، عبر حسابها في "سناب شات"، من خلال صورة معبرة عن الناجين من مرض السرطان، وعلَّقت: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب".

 إقرأ أيضاً: فتيات صينيات يؤدين مشهد رفاعي الدسوقي الشهير.. ومحمد رمضان يعلق