شاركت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، جمهورها صورة قديمة لها، وبدت بملامح مختلفة ومتغيرة.
ونشرت السابر صورة لها وهي في الماضي، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، وظهرت بمظهر قديم وغريب، حيث تغيرت ملامح وجهها. وتركت تعليقاً غامضاً أسفل الصورة، فقالت: "من هذه؟".
وبعد ذلك، نشرت السابر صورة جديدة لها، لتظهر الفرق الكبير بين مرور الأيام والسنين على تغير ملامحها وشكلها، وتصنع مقارنة بين الصورتين في الماضي والحاضر.

وكانت قد ردت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، على من يهاجمها، بسبب "اللوك" الجديد، الذي اعتمدته في إطلالة الشعر القصير.
وفي وقت سابق، أصدرت محكمة بحرينية حكمها النهائي في قضية السابر مع ابنتها حلا الترك، بإعفاء الأولى من الحبس نهائياً، على أن يُجرى استبدال العقوبة بالعمل اليدوي.
وكانت قد كشفت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن سبب قلة ظهورها على "السوشيال ميديا"، خلال الأيام الماضية، موضحةً أنّها تعمل في الوقت الحالي بأحد المستشفيات، لذلك لا تمتلك المزيد من الوقت لكي تظهر على "السوشيال ميديا". 

وكان ذلك بناء على طلب إحدى متابعاتها، التي قالت لها: "اطلعي في مولات وصوري روحك وتسولفي كثري من سناباتك أنا من متابعينك"، فأجابت قائلةً: "طبعاً قليل من المتابعين يعرفون أني أشتغل حالياً في مستشفى".
وتابعت: "وبالأيام العادية إذا مو شيء ضروري ما أحب أطلع إلا للضرورة، والويكند بالعكس أطلع ابني للأمانة أحب أروح أماکن استجمام وبحر بعيد عن الدوشة بس معاي بس". 
وسابقاً، كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عن سبب اختفائها عن "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، موضحة أنها متعبة كثيراً، بسبب حرصها الدائم على عدم البوح بما يؤلمها وإظهار أنها بحالة جيدة، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بالمرض.
وأضافت، في مقطع فيديو على "سناب شات"، أنها من الأشخاص الذين يتحملون الكثير على حساب أنفسهم، لكنها عندما تصل إلى مرحلة الانفجار تصاب بالمرض.
 

إقرأ أيضاً: ابنا هند البلوشي يستقبلانها بالورود عند عودتها إلى المنزل