كسرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، حاجز التردد في اتخاذ خطوة إجراء تجميل للشفاه، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كواليس زيارتها لأحد أطباء التجميل وما أجرته.
وصرحت البراهيم، تعليقاً على صورة نشرتها من داخل عيادة الطبيب، وفيها ترصد ما كان عليه وجهها قبل الخضوع لتجميله وكذلك "الشفاه"، معبرة عن انبهارها بالنتيجة.

وكتبت البراهيم: "هذا قبل بنات.. روعة وجهي طلع فظيييع.. سويت شفتي مع إني ترددت كتير طلعت تجنن وخطط وجهي طلعت النتيجة تجنن".
وقالت البراهيم إن إقدامها على تلك الخطوة من أجل الظهور بشكل أفضل في مناسبة زواج اليوم الإثنين لم تكشف تفاصيلها، حيث كتبت: "عندي زواج وما شاء الله اشتغل بوجهي بدون أي كدمة تمسون على خير وبكرة اوريكم كشختي لزواج".
على جانب آخر، ردت البراهيم على من يهاجمونها بسبب نشر صور ليست لها لرفع نسب مشاهدتها عبر حساباتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي. 
وقالت البراهيم، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "لما أنشر صورة ليست لي، هذا ليس معناه إني أريد مشاهدات، مثل تعليقات بعض الفتيات على بعض الصور تعجبني وأنزلها، وهذا الموضوع من زمان، ليس جديد على ما أظن". 

وأضافت قائلة: "ما تأتيني مشاهدات وراء صور غير صوري، بالأمانة ما ترتفع مشاهداتي إلا بحضوري وظهور وجهي". 
وأردفت: "أنا كنت معروفة، وبعدين مؤثرة، والآن أنا مشهورة وأضم كل المميزات، ولا أبحث عن شهرة كما يظن البعض". 
جاء ذلك بعد أن وجه لها بعض المتابعين اتهاماً بأنها تنشر صوراً لأشخاص غيرها لكي تجلب عدداً من المشاهدات الكثيرة، وجاءت التعليقات، كالآتي: "تضعين صوراً ليست لكي، حتى تحصلين على مشاهدات أكثر"، و"مريضة انتي، وتبين مشاهدات، شيلي هذه الصورة، الله يلعن ذا الوجه"، و"حركات مراهقين لزيادة عدد المتابعين". 
وأرفقت الفاشينيستا السعودية تعليقاً، كتب فيه: "الحين أنزل صورة تعجبني، صار عيب، والله أتمنى لكم الشفاء العاجل، تنمر وبجاحة، وعنصرية ومعتل نفسياً، أشفق عليكم، والله ما أريد أن أخوض في الموضوع، ولكني أريد أن أرى بعض الأغبياء، أن هذه الصور ما ترفعني، وما يرفعني غير حضوري".
 

إقرأ أيضاً: جواهر الكويتية تشارك الجمهور أحدث ظهور من لندن.. وهكذا علقت