قررت الفنانة المصرية نيللي كريم، وخطيبها لاعب الاسكواش العالمي هشام عاشور، تأجيل حفل زفافهما، حداداً على وفاة النجمة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا السبت، عن عمر يناهز الـ61 عاماً، بعد صراع مع المرض.
وأصدرت نيللي وعاشور بياناً مقتضباً، كشفا خلاله، أنه كان من المقرر احتفالهما بـ"الحناء"، الأحد، في حين يقومان بالاحتفال بعقد القران (الزفاف)، الإثنين، في الساحل الشمالي، لكن تم التأجيل لمدة ثلاثة أيام حداداً على وفاة دلال عبدالعزيز، واحتراماً لمشاعر ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم، حيث أكدا أنهما سيحتفلان بعقد قرانهما نهاية الأسبوع الجاري.
ولاقت الخطوة التي اتخذتها نيللي وخطيبها إعجاب واحترام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بموقفهما لتأجيل زفافهما، احتراماً لحالة الحزن التي يشهدها الوسط الفني بسبب رحيل دلال عبدالعزيز.
وكانت الإعلامية هالة سرحان قد كشفت عن خطوبة الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور، وذلك للمرة الثالثة، عقب مرور 4 أشهر ونصف الشهر على فسخ نيللي خِطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام.
وهنأت سرحان الفنانة نيللي كريم على خطبتها، حيث وصفتها بـ"ست العرايس"، إذ غردت عبر حسابها في موقع "تويتر"، تقول: "‏ألف مبرررووك ياست العرايس نيللي كريم وهشام عاشور لاعب الاسكواش العالمي ربنا يسعدكم ويحفظكم".
وكانت نيللي كريم قد أعلنت، في مارس الماضي، انفصالها عن خطيبها عمر إسلام، لتحسم الجدل الذي أُثير حول هذا الأمر حينها.
وتزوجت نيللي كريم مرتين: الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها "كريم"، و"يوسف"، ثم تزوجت خبير التغذية هاني أبوالنجا، الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه "سيليا"، و"كندة".
وأصابت حالة من الحزن الشديد الوسط الفني في مصر والوطن العربي، بعد رحيل الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، الملقبة بصاحبة الواجب وهيئة الإغاثة الدولية، لدأبها على مساعدة الغير والوقوف معهم في محنهم.
وأعلن الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم ابنة دلال عبدالعزيز، عبر حسابه على "إنستغرام" وفاتها، قائلاً: "توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي".

 
 
إقرأ أيضاً: بعد ترددها.. بدور البراهيم تخضع لعملية لتجميل الوجه والشفاه