شارك الفنان السوري القدير، ياسر العظمة، جمهوره على "إنستغرام"، صورة نادرة جمعته بممثل "هاوٍ"، لم يمارس مهنة التمثيل وفق قوله، حيث كان قد شاركه إحدى حفلاته المدرسية قبل قرابة نصف قرن.
وقال العظمة إنه كان يقدم تلك الحفلة المدرسية بعنوان "البخيل"، وذلك عام 1962، وهي من تأليف الأستاذ وصفي المالح، وكانت تحت رعاية الأديب الدكتور سامي الدروبي، وزير المعارف حينها.
وأشار، في إطار كشفه عن قصة تلك الصورة، إلى أنها تذكارية، والممثل "الهاوي"، الذي شاركه يدعى سمير الغبرا، مبيناً أنه لم يمارس المهنة.

وتفاعل الجمهور مع الصورة وسط حالة من الإعجاب بعفويتها، ووجه البعض مطلبا للفنان ياسر بأن يضع سلسلة "مرايا" في متحف كي تراها الأجيال القادمة لما تمثله من قيمة فنية كبيرة، معتبرين إياها من أفضل الأعمال السورية.
وكان ياسر العظمة قد كشف عن خروج مسلسله "السنونو" من السباق الرمضاني 2021، رغم الجهد والمحاولات الكبيرة التي قدّمها الفريق لإنجاز العمل، لكنَّ الظروف كانت أقوى من استكمال التحضيرات الفنية للمسلسل.
ونشر ياسر الخبر عبر حسابيه في "فيسبوك" و"إنستغرام"، مُعلناً تأجيل عرض المسلسل إلى ما بعد شهر رمضان، وكتب: "أحبائي المتابعين الكرام، كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً، وبذلنا كل جهد صادق، لكنَّ العمليات الفنية استغرقت أكثر مما توقعنا، مما يضطرنا إلى تأجيل موعد العرض إلى ما بعد شهر رمضان بموعدٍ لاحق بعون الله.. رمضان كريم".
تدور أحداث مسلسل "السنونو" حول سفينة ترسو في دولة الإمارات، ثم تنطلق منها إلى محطات، تحمل كل واحدة منها حكاية جديدة، ويُشارك في المسلسل: بشار إسماعيل، مرح جبر، محمد قنوع، ديمة الجندي، ليليا الأطرش وأمجد طعمة، وغيرهم.

 إقرأ أيضاً: بعد ترددها.. بدور البراهيم تخضع لعملية لتجميل الوجه والشفاه