شاركت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، جمهورها آخر صورة لها من تصوير مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، عقب انتهاء التصوير. 
وأطلت نادين، عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، بإطلالة بيضاء، وارتدت فستاناً أبيض اللون، ومنقوشاً بالزهور الوردية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وجذابة. 

وعلقت الفنانة اللبنانية، قائلة: "آخر سيلفي بآخر نهار تصوير لمسلسل زهرة، بظن التعب والنعس واضح بس النتيجة الحمدالله جيدة". 
وأضافت: "صالون زهرة قريباً ابتداءً من 19 آب، أتمنى أن يعجبكم ويغيرلكم المود، وياخدكم على عالم ثاني، ويرسم ضحكة على وجهكم". 
وأشاد الجمهور بإطلالة نادين، وزاد حماسهم وشوقهم لمسلسلها الجديد "صالون زهرة"، وقال أحدهم: "منتظرين مسلسلك على نار"، وأضاف آخر: "قمر كيف ما كنتي، ورائعة ومتألقة شو ما قدمتي"، وعقب آخر: "معقول انتي تعملي شي ما يعجبنا، انتي الضحكة وعنوانها". 
وفي فترة سابقة، أعربت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، عن رغبتها فى إنهاء تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد "صالون زهرة" بأسرع وقت، وذلك لأنها تريد أن تستمتع بالصيف وتذهب في نزهة.

ونشرت نجيم مجموعة من الصور لمجموعة من الكلاب الصغيرة، وهي تستغل أي مكان لتنام فيه، مرفقة الصور بتعليق ساخر قالت فيه: "أنا بس يخلص مسلسل صالون زهرة.. خلصنا وما كان يخلص، دخيلكم بدي صيف منشن لحدا وين ما كان بينام". 
يذكر أن نادين نجيم انتقلت للعيش بأحد الفنادق في بيروت، حتى تكون قريبة من مكان تصوير مسلسل "صالون زهرة"، للانتهاء منه في أقرب وقت. وكانت قد كشفت عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" عن شكل الصالون الخاص بها، الذي ستعمل فيه ضمن أحداث المسلسل.
وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين نسيب وزينة مكي، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد. 

إقرأ أيضاً: نهى نبيل تواصل "تحدي الألوان" وكشفت جديدها.. وشقيقتها تعلق