تغزّلت الإعلامية المصرية، ياسمين الخطيب، في زوجها ومواطنها رجل الأعمال رمضان حسني، وذلك في أول ظهور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، بصحبة زوجها، قائلة: "اللي بالغالي اشتريته"، مستعينة بأغنية مواطنتها الفنانة شيرين عبدالوهاب "حبه جنة"، التي كانت قد أهدتها لزوجها حسام حبيب في بداية زواجهما.
ونشرت الخطيب صورة لها على "إنستغرام"، تجمعها بزوجها رمضان حسني، وهما بملابس الزفاف وتحتضنه من الخلف؛ في لقطة رومانسية، وبعدها نشرت صورة جديدة كاملة من حفل الزفاف، الذي أُقيم بأحد الفنادق، على يد "مأذونة" في واقعة نادرة الحدوث، ومثيرة للجدل.
وكانت ياسمين الخطيب قد فتحت صندوق أسرارها في حوار سابق مع "زهرة الخليج"، كاشفة أسرار جمالها، بأنها تستخدم "ماء الورد" للمحافظة على نضارة بشرتها، فضلاً عن زيتي اللوز والجوز، وبعض الوصفات الطبيعية، مشيرة إلى أن لديها حساسية شديدة ضد الشمس ورِثتها عن والدتها، إذ لا تحتمل بشرتها أو عيناها التعرض للشمس، لذا لا تضع أي كريمات.

وعن روتينها اليومي، كشفت الفنانة التشكيلية المصرية عن أنها تتناول وجبة الإفطار فور الاستيقاظ، ثم تشرب فنجاناً من القهوة بينما تتصفح المواقع الإخبارية، وعادةً تبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تسرق منها وقتاً طويلاً، ثم تذهب لتصوير برنامجها.
وأضافت أنها تخصص يوماً من كل أسبوع لقضائه مع عائلتها، وتحرص على أن تُعد للعائلة الوجبة المفضلة لهم، وقالت إنها "تحب الوقوف في المطبخ ليلاً، وتختتم يومها عادةً بالقراءة". 
تجدر الإشارة إلى أن ياسمين الخطيب إعلامية مصرية عملت في العديد من البرامج التلفزيونية، وقدمت برنامج "نقول كمان" عبر فضائية "النهار"، وشاركت بعض الإعلاميين خلال تجاربها الإعلامية؛ منهم الإعلامي تامر أمين، كما عملت فنانة تشكيلية بجانب تقديم البرامج.

إقرأ أيضاً: نجمات قررن حلق شعرهن.. تعرفي إليهن