نشر الفنان المصري، محمد رمضان، مقطع فيديو لمنزله الموجود بمنطقة الساحل الشمالي، الذي يقضي فيه إجازته الصيفية برفقة عائلته، وقد حاصره عدد كبير من جمهوره الذي يحبه، ودائماً ما يلتف حوله.
 وظهر رمضان، في مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته على "إنستغرام"، وهو يخرج من بيته ليجد عشرات الشباب أمام الشاليه، حيث التفوا حوله، وقاموا بتقبيله والتصوير معه، مرددين بعض أغانيه، التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة.
 وعلق رمضان على الفيديو، قائلاً: "لما جيرانك يبقوا من جمهورك بيبقى ده الوضع وأنت خارج من بيتك، ان شاء الله أقوى حفلة في الساحل تجمعنا يوم الجمعة ٢٠ أغسطس في جولف بورتو مارينا.. إلحق تذكرتك من موقع تذكرتي".

 وسبق أن شارك رمضان جمهوره مجموعةً من مقاطع الفيديو عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، من إحدى حفلاته السابقة في الساحل الشمالي، ظهر خلالها يغني وسط حشد جماهيري كبير، ويُؤدي رقصته الشهيرة.
 وشوَّق رمضان جمهوره إلى حفله الجديد، حيث علَّق على الفيديوهات، قائلاً: "هل أنتم جاهزون لأضخم حفل غنائي في مصر مع الميجا ستار محمد رمضان؟".
 وفي منشور آخر، كشف الفنان المصري عن موعد حفله، إذ قال: "ثقة في الله نجاح.. بصوت جمهوري بتهز القلب.. ميعادنا إن شاء الله في أقوى حفلة في مصر يوم الجمعة 20 أغسطس 2021 في الساحل الشمالي"، قبل أن يقوم بحذف المنشور.
 وكان رمضان قد أعلن أنه سيتعاون مع الممثل الإيطالي الشهير ميشيل موروني، في أحدث كليباته الغنائية خلال الفترة المقبلة، حيث نشر صورةً جديدةً عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعتهما معاً، واتّضح من خلال الصورة أنه قابل ميشيل موروني في فندق فيرساتشي Versace بدبي، لكنَّه لم يكشف عن تفاصيل ذلك التعاون، وهل سيكون بالغناء معه أم كفنان يظهر في الكليب فقط، ويدور بينهما حوار.
 وترك رمضان تعليقاً على الصورة، قائلاً: "انتظروا كليبي الجديد مع ميشيل موروني"، بينما رد الممثل الإيطالي في تعليق له فكتب: "حبيبي يا أخي".

إقرأ أيضاً: أول تعليق لياسمين الخطيب بعد زواجها: "اللي بالغالي اشتريته"