شاركت المطربة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، جمهورها على "السوشيال ميديا"، لحظات أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية برفقة أبنائها.
 ونشرت بوسيل مجموعة من الصور التي يظهر فيها أطفالها الثلاثة: "تاليا وأمايا وآدم"، وهم يلعبون في رمال الشاطئ، بظهورهم ولا تتضح وجوههم، إذ اعتادت إخفاء وجوههم.
 وتقضي أسرة تامر حسني الإجازة الصيفية بالساحل الشمالي، وتستمتع بوقتها هناك، واعتادت بوسيل وحسني ألا ينشرا أي صور لأبنائهما، لكن بسمة قررت أخيراً نشر بعض الصور لهم، خلال لعبهم على الشاطئ.
 كما نشرت بوسيل بعض الصور التي تستعرض فيها رشاقتها، بأدائها بعض الحركات الصعبة، التي تُظهر فيها مرونة جسمها، وقدرتها على القيام بالتمارين الصعبة.

 وتعرضت المطربة المغربية، مؤخراً، لموجة من السخرية والانتقادات بعد ظهورها مع حسني في حفل بالساحل الشمالي، احتفالاً بنجاح فيلمه الجديد "مش أنا"، وذلك بسبب احتضانها له، وتكرار الحركات التي تفعلها في كل مرة تظهر فيها معه.
 وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من الحفل، وظهرت بوسيل وهي ترقص مع حسني أمام قالب كيك عليه "بوستر" الفيلم، وهو يغني أغنية "خليك فولاذي"، وتحتضنه أثناء غنائه، الأمر الذي جعل الجمهور يتهمها بأنها تكرر نفس الحركات في ظهورها معه، في محاولة منها لإظهار حبهما للجميع.
 واستطاع الفنان المصري تامر حسني أن يُحقق أعلى إيراد عربي ودولي في السينما العربية، من خلال فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا"، الذي طرح في دور العرض السينمائي منذ شهر ويستمر حتى الآن.
 ويضم الفيلم أغنيتين لحسني، هما: "قد الفراق"، و"بحبِك"، وقام الموسيقار عادل حقي بصناعة الموسيقى التصويرية للعمل.
 يُذكر أنّ فيلم "مش أنا" هو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، ويُشارك في بطولته: حلا شيحا، وسوسن بدر، وماجد الكدواني.

إقرأ أيضاً: جيران محمد رمضان يحاصرون منزله.. فما السبب؟