أعربت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، عن سعادتها وامتنانها، بعد الرسالة التي أعدتها لها إحدى بناتها التوأم "ليليان"، وهي في الحضانة.
 ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لابنتها "ليليان"، وهي تحمل لوحة مقسومة إلى نصفين، يتوسطها قلب أبيض فيه عبارة: "أحبك يا أمي" باللغة الإنجليزية، وعليها توقيع يحمل اسم "ليليان".
 وعلقت خلود على الصورة، قائلة: "أخ قلبي والله، أنا اللى أحبك وأعشقك، اسم الله على عيالي، ما شاء الله.. توأم خلود وأمين".
 ولقيت الصورة تفاعلاً كبيراً من المتابعين، ولفت نظر بعضهم أن الخط المكتوب لشخص كبير، وليس لطفلة في مثل عمر ابنتها، ودعا آخرون بالحفظ والبركة للدكتورة خلود في بناتها.

 وعرفت الفاشينيستا والمؤثرة العربية، الدكتورة خلود، بين الجمهور بأنها دائمة التواصل معهم، حتى إنها تشارك الكثير من تفاصيل حياتها اليومية وعلاقتها بأبنائها وزوجها الموديل الأردني أمين الغباشي.
 وسبق أن نشرت الدكتورة خلود صورة ابنتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وتغزلت بعينيها، اللتين تميل للأزرق، وتركت تعليقاً تقول: "منو هذي؟ ليان ولا ليليان؟؟.. فدوه هالعيون الله يحميج".
 وحصدت صورة الدكتورة خلود مع ابنتها تفاعلاً كبيراً، ونالت إعجاب أكثر من 120 ألف شخص في ساعات قليلة، بينما دون الآلاف تعليقات أثنوا فيها على جمال الصغيرة، وتركز معظم التعليقات على أن "ليان" هي من في الصورة مع والدتها، وليست "ليليان".

إقرأ أيضاً: مخرجة "سابع جار" تكشف عن موقف مؤثر لدلال عبدالعزيز.. لا يعرفه أحد