عادت الكويتية زينب الموسى، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر، للظهور مرة أخرى على "السوشيال ميديا"، مؤكدة أنها لا تُحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي إلا حينما يتطلب الأمر ذلك، أو يكون هناك أمر مهم.
 وقالت الموسى، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات"، إنها ليست من الأشخاص الذين يصورون كل ما يخص حياتها من مأكل ومشرب وملابس، الأمر الذي يعرفه عنها متابعوها.
 وأكدت أنها لا تنشر سوى أشياء يستفيد منها المتابعون، كما أنها تدعم المشاريع الصغيرة، أما غير ذلك فهي لا تظهر إلا في الأمور المهمة، وقالت: "أنا ما أحب أصور نفسي وأطلع إلا إذا كان في شيء ضروري يسمح إني أنا أصور.. يعنى شيء ضروري لقاء معين فلا تستغربون إذا كنت أظهر كل فترة وفترة إلا إذا في شيء ضروري".

 وأشارت إلى أنها ليست حديثة على "السوشيال ميديا"، بل إنها معروفة منذ ما يقرب العام والنصف، كما أنها تقدم الإعلانات منذ ذلك الوقت وحتى لحسابات شهيرة، مضيفة أنها تجهز لمفاجأة كبيرة خلال الفترة القادمة.
 وظهرت زينب الموسى على "السوشيال ميديا"، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها زواج الثنائي الكويتي إلهام الفضالة وشهاب جوهر، إذ أصبح جمهور الثنائي يبحث عن كلِّ ما يخص زواجهما، وطلاق الفضالة من زوجها السابق وأسبابه، والسبب أيضاً وراء زواج شهاب رغم أنه متزوج. 
 وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديماً لزوجة الفنان شهاب جوهر، أثناء تخرجها، وهي تُوجِّه رسالة شكر لزوجها، مُرجعة إليه أسباب نجاحها وتفوقها في دراستها، وقالت: "الحمد لله رب العالمين، الله وفقني وتخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف، وكل الشكر الأول حق زوجي اللي وقف معايا من البداية للنهاية".
 ولفت نظر رواد مواقع التواصل جمال الزوجة الأولى لشهاب مُعلِّقين: "جميلة جداً، ما شاء الله، بس الرجال ما يملأ عينهم غير التراب، الله يعوضها خير"، و"ما شاء الله حجاب وأدب وجمال طبيعي، ما أدري ليج يأخذ عليها هذه العجوز"، و"تهبل حرام اللي صار فيها"، و"تبارك الرحمن جميلة"، و"تاخد العقل أنا لما شوفت عياله تمنيت أشوف أمهم طالعين على جمال الأم".

إقرأ أيضاً: داليا مبارك تشوق الجمهور لعمل مشترك مع بدر الشعيبي