نشرت الفنانة المصرية، دنيا سمير غانم، حديثاً مؤثراً، خلال نعيها والدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، التي ودعت عالمنا صباح السبت الماضي، عن عمر 61 عاماً، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وسط حضور حاشد من نجوم الفن في مراسم تشييع جثمانها ودفنها بمقابر الأسرة في مدينة نصر.
واعتبرت دنيا، في أول تعليق لها بعد رحيل والدتها، التي لحقت بوالدها الفنان الكبير سمير غانم، الذي ودع دنيانا في 20 مايو الماضي، نفسها "يتيمة" دون والدتها.
وأكدت أنها اضطرت للحديث لأنها ستشتاق لوالدتها ووالدها، موضحة أنها تطمئن بدعوات الجمهور لهما، ولفتت إلى أنها راضية بقضاء الله وقدره، ولا تقول سوى ما علمتها والدتها "الحمد لله".

وكتبت دنيا، قائلة: "معنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي.. إنتي علمتيني الرضا وأنا راضية، وعلمتيني أقول على كل حاجة (الحمد لله)، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت (الحمد لله)".
وأضافت: " أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ ومع بابي حبيبي لإنكو خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا". وعقبت الفنانة المصرية: "أنا بس غصب عني بفضفض عشان إنتوا هتوحشوني أوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكم ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس".
وشُيع، الأحد، جثمان الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، من مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، وتم دفنها في مقابر الأسرة بمدينة نصر.
 

إقرأ أيضاً: طليقة شهاب جوهر: أنا لا أظهر إلا في الأمور المهمة وانتظروا مفاجأة قريباً