احتفلت الفنانة العراقية، رحمة رياض، بوصول أغنيتها الأخيرة "الكوكب" إلى 10 ملايين مشاهدة على منصة "يوتيوب"، وتصدرها "الترند" الأول بدولة العراق. 
 ونشرت رحمة، عبر حسابها على "إنستغرام" مقطع فيديو من الكليب الخاص بالأغنية، وأرفقت المقطع بتعليق، قالت فيه: "الكوكب متصدر الترند الأول بمحبتكم ودعمكم، وحققنا 10 مليون مشاهدة خلال أسبوع شكرا لفريق العمل وأحلى جمهور بالدنيا". 
 وكانت الفنانة العراقية، رحمة رياض، قد أصدرت عبر قناتها على "يوتيوب" كليبها الجديد "الكوكب"، والأغنية من كلمات ماهر العزاوي، وألحان علي صابر، وتوزيع محمد صابر، أما الكليب فتم تصويره على شاطئ البحر رفقة خطيبها المودل والممثل ألكسندر علوم، الذي شارك في الكليب دون أن يظهر بوجهه.
 كما فاجأت المطربة العراقية الجمهور بالاحتفال بعقد قرانها على الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، عقب مرور قرابة 3 أشهر على خطبتهما التي جرت في مايو الماضي.
 

وكشفت نعمة رياض، شقيقة رحمة، عن صورةٍ جمعت العروسين في حفل عقد قرانهما، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، وتركت تعليقاً قالت فيه: "سبع سبعات.. عقد قران". 
 كما أكدت الفنانة العراقية، رحمة رياض، في وقت سابق، أنها اعتمدت على نفسها وجدها واجتهادها، للوصول إلى مكانتها الحالية بالفن العراقي، وتمثيلها لبلادها أمام جميع العرب، مشددة على أن نجاحها لم يكن بالصدفة، لكن نتاج تعب وسنوات من العمل والمثابرة والاعتماد على النفس. 
 وخلال إحدى المقابلات التلفزيونية، قالت إن كل الأغاني التي طرحتها حققت نجاحاً جيداً، سواء باللغة العراقية، أو اللبنانية والبعض حقق حالة رائعة عند الناس، مثل: أغنية "وعد مني"، التي وصفتها بأنها غيرت مجرى حياتها.
 وكشفت المطربة الشابة عن سبب غنائها للأغاني الحزينة بكثرة، هو أنها تمثل حالات تمر بها، لكنها بالوقت نفسه لا توجد لديها أغنية تدعو للإحباط، ولكن معظمها بها تحفيز لتغيير أوضاع المعاناة والتغلب عليها.
 وأوضحت أن سبب إخفائها خبر ارتباطها ببداية علاقة حبها مع خطيبها الفنان ألكسندر علوم، فقالت إن العلاقة بدأت بينهما بارتباط روحي، وقررا إخفاء الخبر عن الإعلام، لأنهما لا يحبان أن تكون علاقتهما الخاصة تحت الأضواء، أو أن تطرح صورهما دائماً على "السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً: احتراماً لوفاة دلال عبدالعزيز.. الفنان المصري علي ربيع يحتفل بزفافه في سرية تامة