استشارت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها حول "اللوك" الجديد الذي اعتمدته، بعد إزالة اللصقات التي كانت في أنفها، عقب خضوعها لعملية تجميلية بالأنف. ونشرت زينب، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تستعرض شكلها الجديد، وقد اعتمدت شعراً مصبوغاً باللون الأحمر، وعلقت: "من بعد ما أزلت اللصقات، هل حبيتوا هذا اللوك". 
 ومعظم التعليقات جاءت متشابهة، حيث شبهها متابعوها بوالدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مشيرين إلى أنها أصبحت نسخة طبق الأصل، ولا توجد أي تفرقة بينهما في الملامح. 

 وقال أحدهم: "أول ما رأيت الصورة، افتكرتها هيفاء وهبي"، وأضاف آخر: "صرتي نسخة من أمك هيفاء، الله يرجعك لحضنها"، وثالث تابع: "اللوك تماماً مثل هيفاء وهبي، سبحان الله وكأنك هي"، وأكمل رابع: "نفس النظرة ونفس الأنف، ونفس العيون، كلك على بعضك هيفاء وهبي". 
 فيما انتقدها البعض بسبب تشبهها بوالدتها، واصفين إياها بأنها ليست لديها شخصية مستقلة، بعيدة عن شخصية والدتها. 
 وفي وقت سابق، ردت زينب فياض على اتهامها باستنساخ "أنف" جديد، وذلك عقب خضوعها لعملية تجميلية بالأنف، خلال الأسابيع القليلة الماضية.
 وقال عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي إن فياض تريد أن تصل للشبه بينها وبين والدتها هيفاء وهبي في كل شيء، مشيرين إلى أنها أجرت التجميل دون داعٍ، ما قد يعرضها لمشاكل مستقبلية.
 وفي هذا الصدد، بثت فياض رسالة وصلتها من إحدى المتابعات عبر البريد الخاص، تتحدث عن إجراء ابنة هيفاء وهبي التجميل في الأنف بغرض العلاج أكثر منه للتجميل، مشيرة إلى أنها تعاني من اعوجاج في غضروف الأنف مثلما تعاني المتابعة، لذلك هي تشعر بها، متمنية لها المرور من تلك المحنة بنجاح العملية.

إقرأ أيضاً: بلقيس في أول تعليق على قرار منعها من الغناء في القاهرة