تعرض الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، لانتقادات حادة من قبل جمهوره عبر "السوشيال ميديا"، بعد نشره مجموعة من الصور برفقة زوجته وأطفالها من طليقها، خلال قضائهم الإجازة الصيفية بأحد شواطئ المدن السياحية المصرية، متهمين إياه بعدم احترام وفاة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.
وظهر الفيشاوي، في الصور التي نشرها عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، برفقة زوجته نادية الكامل وبناتها في أحد حمامات السباحة، وعلق: "أما أصيف الجزء الأول"، في إشاره منه لنشر صور مختلفة وجديدة، خلال الفترة الماضية.

وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير وانهالت عليه التعليقات: "أنت مش قولت دلال الله يرحمها زي والدتك، بجد الفنانين دول ناس معندهاش أصول، طيب احترم حزن بنات دلال عبدالعزيز ده لسه متوفية، أنت ومحمد رمضان محترمتوش وفاتها وحزن بناتها".
ومؤخراً، شارك الممثل المصري، أحمد الفيشاوي، صورةً له عبر حسابه في "إنستغرام" مع عاملة منزله وابنتها وهو يحتضنها، موجهاً لها رسالةَ شكرٍ على كل ما تُقدِّمه لهم من خدمات ومساعدات في المنزل.
ونشر الفيشاوي الصورة، معلقاً عليها: "شكراً يا فلورنس على كل الحاجات الحلوة اللي بتعمليها معانا وأخلاقكِ وطيبتكِ"، مشيراً إلى أنَّ هذه العاملة كانت المُفضَّلة لوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.
وأحدث هذا المنشور تفاعلاً كبيراً من متابعي الفيشاوي، مستحضرين ما جرى تداوله، مؤخراً، عن تعذيب الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لخادمتها.

 
 إقرأ أيضاً: حلا الترك تُحدث تفاعلاً واسعاً في أحدث ظهور لها.. وهكذا علقت