"بالازو ديلي بولي" مبنى مذهل من بين أكثر المباني غرابة في العالم، وهو خارج عن المالوف تماماً، ويتكون من سلسلة من الفقاعات والأشكال الدائرية المتصلة ببعضها بعضاً في متاهة رائعة. تم بناؤه ونحته بين عامَيْ: 1975 و1989، من قبل المهندس المعماري الهنغاري، أنتي لوفاج، لصناعي فرنسي، ثم تم بيعه لاحقاً للمصمم الشهير، المتوفى الآن، بيير كاردان. في الواقع، جعله المصمم على الفور محل إقامته الصيفي، واستخدمه قبل كل شيء كموقع لعروض الأزياء الأكثر روعة.
يقع القصر، المعروف أيضاً باسم قصر الفقاعات، على الريفييرا الفرنسية، على جرف، على بعد بضعة كيلومترات من مدينة كان. وتم تصميم هذا العمل المعماري الفريد بأشكال مستديرة بدقة، دون زوايا أو حواف، بهدف تكييف كل مساحة مع الاحتياجات البشرية الأساسية، وهو منزل حديث ومتطور، ومع ذلك حافظ على طابع هياكل الكهوف التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.

يُغطى المجمع بأكمله بألوان دافئة وخطوط متعرجة في مساحة 1200 متر مربع، بالإضافة إلى وجود عشر غرف نوم، وغرفة معيشة عملاقة 350 متراً مربعاً، ويضم 3 حمامات سباحة، وأحواضاً ونوافير غنية بالمميزات المائية، إضافة إلى حديقة استوائية رائعة، ومدرج يتسع لـ500 شخص.
تم تزيين كل غرفة في قصر "بالازو ديلي بولي" من قبل فنانين معاصرين من العيار الثقيل، مثل: فرانسوا شوفين، وباتريس بريتو، وجيرارد كلوريك، حتى جميع المفروشات، بما في ذلك النوافذ ونقاط الإضاءة المختلفة، إذ تحافظ على نفس الأشكال المتموجة والكروية، لدرجة أنها أصبحت واحداً من أهم رموز العمارة المستقبلية في السبعينات. تم إدراج المبنى في قائمة "الآثار التاريخية لوزارة الثقافة الفرنسية" عام 1999، وفي عام 2016، بعد تجديد لمدة خمس سنوات، نفذه المهندس المعماري الفرنسي أوديل ديك، تم طرحه للبيع بسعر باهظ هو 400 مليون يورو، وهو من أعلى الأسعار في أوروبا على الإطلاق بالنسبة للممتلكات العقارية.