أثارت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، حيرة متابعيها بشأن أحداث مسلسلها الجديد "دور العمر"، الذي يجري عرضه هذه الأيام. ونشرت صوراً عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، وظهرت الفنانة اللبنانية بإطلالة سوداء أنيقة وجذابة، خطفت أنظار جمهورها ومتابعيها. 
 وعلقت، قائلة: "ما رأيكم حتى الآن في مخطط شمس مطر، يا ترى إلى أين تريد أن تصل، إذا كان هدفها أكبر من المال؟ هذا للأذكياء فقط". 

 وترك منشورها حيرةً بين متابعيها وتوقعات البعض لأحداث المسلسل، فقال أحدهم: "مخططاتك ما خلت أحد ذكي، ما هذا يا شمس مطر؟"، وأضاف آخر: "شخصية شمس كثيراً غامضة ومعقدة"، وتابع ثالث: "معقول راح تنتقمي من أحد لسه"، وسأل رابع: "هل سوف نرى شمس وفارس متزوجين؟". 
 وتدور قصة مسلسل سيرين عبدالنور الجديد، الذي يحمل اسم "دور العمر"، حول سيدة تدعى شمس مطر، وهي امرأة جميلة تعاني من اضطراب نفسي، وشمس تصبح مهووسة بشخصية خيالية تدعى أمير وهي شخصية في دراما تلفزيونية ناجحة يؤديها فارس نحاس، والاثنان معاً ينطلقان في رحلة غامضة معقدة ضد مجموعة من المجرمين وهدف هذه الرحلة هو الانتقام.
 المسلسل بطولة سيرين عبدالنور، وعادل كرم وطلال الردي، ونوال كامل وسعيد سرحان، وفؤاد يمين، ومن إخراج سعيد الماروق، وتأليف ناصر فقيه. 
 وكانت الفنانة اللبنانية الشهيرة سيرين عبدالنور قد نشرت مجموعة من الصور، لجلسة تصوير كانت قد خضعت لها، وظهرت فيها بلوك جديد، يتناسب مع شخصية شمس مطر، التي تجسدها في مسلسلها الجديد "دور العمر".

إقرأ أيضاً: حلا الترك تُحدث تفاعلاً واسعاً في أحدث ظهور لها.. وهكذا علقت