كشفت الإعلامية المصرية، مي حلمي، عن تعرضها لنقص في وزنها، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد. ونشرت حلمي، عبر خاصية "ستوري" حسابها الخاص على "إنستغرام"، صورة لها، وأرفقتها بتعليق جاء نصه: "أنا خسيت ستة كيلو بعد إصابتي بفيروس كورونا".
 وفي نفس السياق، شاركت الإعلامية المصرية فقرة أسئلة عبر "ستوري"، ونشرت مقاطع فيديو تحتوي على أغاني المطرب المصري عبدالحليم حافظ، والمطرب عمرو دياب.

وكتب أحد المتابعين سؤالاً كان نصه: "من هو الشخص الذي أمه دعياله، وبتقوليله كده على العام؟؟"، وردت عليه حلمي، قائلة: "مش هقولكم برضه".
 وعقب آخر عليها، وقال: "ما شاء الله، شكلك واقعه في حبه يا مي"، وأجابت الإعلامية المصرية وهي مستنكرة "هو مين؟".
 وقبل أيام، أعلنت المذيعة المصرية مي حلمي إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر خاصية "ستوري" على حسابها بتطبيق "إنستغرام"، رداً على سؤال متابعيها حول سبب غيابها خلال الفترة الماضية. 

 ونشرت حلمي عدداً من الفيديوهات لها على "إنستغرام"، برفقة كلبها، وخصصت هذه المساحة للرد على أسئلة جمهورها، ورداً على سؤال أحد متابعيها حول سبب غيابها، قالت: "عندي كورونا".
 وكانت قد أثارت حلمي الجدل بعد ظهورها في حفل عشاء رفقة حسن شاكوش، إذ انتشر فيديو أثناء وجود الثنائي في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة، برفقه عدد من أسرة "شاكوش"، ما أثار تساؤلات كثيرة عن العلاقة التي تجمعهما.

 وما زاد احتمالية توقعات الجمهور بوجود علاقة بينهما، ظهور حسن شاكوش في الفيديو وهو ممسك بيدها، عقب مغادرة المطعم، ووجودها معه بداخل سيارته.
 وتابعت حلمي، في منشورها، أنها لن تجبر على الإفصاح عن حبيبها الجديد، الذي أعلنت أنها ارتبطت به، مشددة على أن ما أثير بشأن علاقة ارتباط بينها وبين حسن شاكوش "شائعة"، لا أساس لها من الصحة.