فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، جمهورها ومتابعيها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى المناسبات، في أول إطلالة لها بعد إجرائها جراحة تجميل. 
 وظهرت البراهيم، في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً ومفتوحاً عند منطقة الصدر، فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها. 
 وكان لافتاً ضيق الفستان الذي بدا مكشوفاً من الذراعين ومنطقة الصدر، وتحدثت خلال الفيديو عن التغير في ملابسها، مؤكدة أنها لن تستطيع تصوير الفستان، حتى لا تصير "ترند" في السعودية، بحسب قولها. 
 والغريب أنها، في نهاية المقطع، استعرضت الفستان الذي كانت ترتديه، وخشيت أن تصوره بشكل كامل حتى لا تثير الجدل. 

 وكانت البراهيم قد كشفت، قبل أيام، تفاصيل إجرائها عملية تجميل في وجهها وشفتيها، ونشرت صورة من داخل عيادة الطبيب، توثق ما كان عليه وجهها قبل الخضوع للتجميل، معبرة عن انبهارها بالنتيجة.
 وعلقت: "هذا قبل بنات.. روعة وجهي طلع فظيييع.. سويت شفتي مع إني ترددت كتير طلعت تجنن وخطط وجهي طلعت النتيجة تجنن".
 وأكدت أنها أقدمت على مثل هذه الخطوات من أجل الظهور بشكل أفضل في مناسبة زواج، قائلة: "عندي زواج وما شاء الله اشتغل بوجهي بدون أي كدمة تمسون على خير وبكرة اوريكم كشختي لزواج".
 وقبل أيام، تلقت البراهيم هدية باهظة الثمن، وهي سيارة فارهة من إحدى صديقاتها، ووثقت حصولها على السيارة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات".
 وفي سياق مختلف، كشفت الفاشينيستا السعودية نيتها الزواج من شخص يتوافق معها فكرياً، ولو كان في "المريخ"، بحسب وصفها. 
 ووثقت فيديو، عبر حسابها الخاص بـ"سناب شات"، ظهرت فيه وهي ترد على سؤال لأحد المتابعين، كان نصه: "أنا من البحرين، عندك استعداد أنك تتغربي وتتزوجين!". قائلة: "أنا لن أتزوج من هنا ورايح بشكل عشوائي، والذي سوف اتزوجه لازم أحبه، ولازم أدرس الكيمياء الخاصة به، وبجد الطريقة العشوائية صعبة جداً". 
 وأقسمت البراهيم، قائلة: "والله، والله لو أجد شخص في المريخ، ليس فقط البحرين، بل المريخ بس كيمياء عقله مثل عقلي، ليس عندي مشكلة أتغرب وأذهب إليه"، مختتمة حديثها: "وهذا ما يساوي الشعور الذي سوف أشعر به، مع شخص يناسبني كيانه، ويفهمني وأفهمه، ويقدرني وأقدره، ويسعدني وأسعده، ويسود بيننا المودة والرحمة والاحترام". 
 وتصنف بدور البراهيم أنها من أشهر الفاشينيستات السعوديات، وهي من أصول عراقية وتحمل الجنسية السعودية، وولدت في 23 سبتمبر 1984، ومؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس من جامعة أوكسفورد، قسم تجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب، وعادة تثير الجدل بسبب جرأتها.

إقرأ أيضاً: أيمن رضا يعلن بدء التحضير لـ"بقعة ضوء 15".. وهذا موعد عرضه