بعدما أثار اللقاء الأول بينهما الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حرص المخرج المصري من أصل فلسطيني طارق العريان، وحبيبته عارضة الأزياء السورية الأرمينية نيكول سعفان، على التخفي في أحدث ظهور لهما معاً.

 وفي التفاصيل، لبى طارق العريان ونيكول سعفان دعوة الإعلامية اللبنانية، أنابيلا هلال، وزوجها طبيب التجميل الشهير نادر صعب، لحفل عشاء أقيم في منزلهما بالعاصمة اللبنانية بيروت، بحضور النجم اللبناني فارس كرم، وعدد من الأصدقاء المقربين.

 والتقط العريان وسعفان عدداً من الصور مع أنابيلا هلال وفارس كرم لكن كلٌّ بمفرده، وليس هذا فحسب، فلم ينشر أحد من المشاهير أي صور له مع الثنائي، حتى إن كان كل على حدة، حيث اكتفت أنابيلا بنشر عدة صور مع سعفان فقط، ولم تنشر صوراً لها برفقة العريان حتى في حال كان بمفرده، أما فارس كرم فنشر صوراً له برفقة طارق العريان فقط.

 ويبدو أن طارق العريان ونيكول سعفان قد شددا على الحضور تلك التعليمات الخاصة بالتصوير، تفادياً للضجة التي أحدثها ظهورهما الأول في ديسمبر الماضي، خلال حفل أقامته نيكول سعفان بمناسبة عيد الميلاد، وكان من أبرز الحاضرين النجم المصري ماجد المصري، وزوجته رانيا عطية، الذي نشر بدوره صورة برفقة طارق، وعلق عليها: "مع صديق العمر المخرج الكبير طارق العريان".

 أما مصدر الصورة التي انتشرت حينها، فشاركتها الممثلة المصرية نسرين إمام، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، معلقة عليها: "شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة".
 كذلك، ربما أراد العريان أن يقطع الطرق أمام هجوم من زوجته السابقة الفنانة السورية أصالة نصري، مشابه لذلك الهجوم الذي شنته على صورة لقائه الأول مع سعفان.

إقرأ أيضاً: حلا الترك تُحدث تفاعلاً واسعاً في أحدث ظهور لها.. وهكذا علقت