نُقلت مقدمة البرامج وعارضة الأزياء، إنجي كيوان، إلى المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية، وهو ما كشفه الحساب الخاص بها على "إنستغرام".
ونشر الحساب الخاص بكيوان، عبر خاصية "ستوري" صورة لها وهي على السرير، مكتوباً عليها باللغة الإنجليزية: "إنها ليست بحالة جيدة، ما جعلها لا تستطيع الرد على أي رسالة تُوجه لها عبر التطبيقات المختلفة".
وتابع: "لذا نحن نعتذر لأي شخص يحاول الوصول لها، آملين أن تكون بحالة جيدة وتُشفي في أقرب وقت".

وكشف منشور آخر عن طبيعة الأزمة الصحية التي تمر بها كيوان، وهو تسمم غذائي شديد، استدعى مكوثها بالمستشفى حتى تستقر حالتها الصحية.
وكتب الحساب باللغة الإنجليزية: "شكراً لكل من تواصل معنا من أجل إنجي، وتمنياتكم الطيبة تعني العالم لها، للأسف إنجي أصيبت بتسمم غذائي شديد، وشعر الأطباء بأنه من الأفضل وضعها في التنقيط لعلاج جفافها بشكل أفضل".

وخطفت إنجي كيوان الأنظار بداية هذا العام، بعد انتشار صور لها مع النجم المصري عمرو دياب، تزامناً مع انفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، الأمر الذي جعل الشائعات تطاردهما، قيل أن يتبين بعد ذلك أنها بطلة إعلان عطره الخاص، وهو أول منتج يحمل اسم دياب، الذي طُرح بالأسواق مؤخراً.
وبيّنت كيوان، في تصريحات تلفزيونية، أن كل شيء كان مرتباً له، حتى الشائعات التي طالتهما، وأن سبب الانتقادات والشائعات التي أثيرت بعد تداول مجموعة من الصور التي تجمعها بالهضبة هو التزامها السرية والتكتم على أي عمل جديد تُقدم عليه، وأنه كان جزءاً من الخطة الدعائية المعتمدة للإعلان.
وكشفت عن موقف زوجها زياد من شائعات انفصالها عنه، وارتباطها بالفنان عمرو دياب، فأكدت كيوان أنه يثق بها تماماً، كما أنه كان على علم مسبق بأنه ستكون هناك انتقادات وشائعات كثيرة، لكنه وافق على ذلك كوسيلة من وسائل التسويق.
 

إقرأ أيضاً: طارق العريان ونيكول سعفان يلتقيان في بيروت.. ويحاولان التخفي (صور)