تغزلت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، بنفسها عند مرورها بسيارتها في شوارع الكويت، ورأت صورها على لوحات الدعاية والإعلانات للإعلان عن عروض عيادتها، موضحة مدى حبها لنفسها. 
وعندما رأت الدكتورة خلود صورها تغزلت بجمالها ومهارتها، خصوصاً عند رؤيتها صورها في كل مكان، معبرة عن سعادتها الشديدة بهذا الأمر، وعلقت: "شكثر أحبني لو ما كنت أنا أنا كان تمنيت إني أكون نفسي".

وكانت الدكتورة خلود قد افتتحت عيادة التجميل الخاصة بها في دولة الكويت، لتعود بذلك إلى ممارسة تخصصها الذي درسته وهو الطب البشري، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير. 
ونشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها في "سناب شات"، تعليقاً عبرت من خلاله عن مدى حماسها وسعادتها بالإقدام على هذه الخطوة، وهو ما اعتبرته نجاحاً كبيراً في حياتها؛ لأنها تريد أن ترى تعبها في دراستها أمام عينيها، وكونها موظفة بالحكومة لا يمنع ذلك أن تفتح عيادتها الخاصة، التي طالما حلمت بها.
وبينت الدكتورة خلود أن العيادة ستكون متخصصة في الفيلر والبوتكس، وتجميل الأسنان، إلى جانب احتوائها على قسم للجلدية وقسم لليزر.
وشارك في الحفل بعض أفراد عائلة الدكتورة خلود، إلى جانب زوجها أمين غباشي، وعدد كبير من المشاهير، منهم: فرح الهادي وأبرار الكويتية وريم النجم ونورة العميري وسارة إسحاق وحصة اللوغاني وصالح الراشد وخالد العجيرب، ومجموعة كبيرة من النجوم.
وأحدثت الدكتورة خلود ضجة كبيرة، خلال الأيام الماضية، بعد استعراض ساعتها، كونها تشابهت مع ذات الساعة التي قام الناشط الكويتي ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي، يعقوب بوشهري، بإهدائها لزوجته خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري، وعرفت بأنها "باهظة الثمن".
وظهرت الدكتورة خلود بتلك الساعة أثناء حديثها مع متابعيها عن جرعتها الأولى للقاح "كورونا"، مؤكدة أنها قلقة بشأن الجرعة وأعراضها، خاصة أنها أُصيبت قبل فترة بفيروس كورونا.
 

إقرأ أيضاً: بدور البراهيم بفستان أحمر في أول إطلالة بعد التجميل.. وتخشى "الترند"