فاجأ الصحافي الكويتي، خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، الجميع بتصريح لم يكن يتوقعه البعض بشأن ابنتيه "النور"، و"الفجر"، موضحاً أنهما حالياً في منزله، وتقيمان معه، كونه كان يخيرهما بين الذهاب معه إلى دبي أو تركيا، أو أي مكان تريدان.
 وشارك التميمي صورة جمعته بابنتيه عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، إذ كانتا تقبلانه، وعلق عليها بقوله: "الحمد لله نوروتو بيتكم حبايبي".
 ولم يفسر التميمي ذلك التصريح، الذي يأتي بعد مرور شهر من إعلان طليقته إلهام الفضالة، والدة ابنتيه، الطلاق منه، وفي ذات الوقت زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر. بل شارك خليل التميمي ذات الصورة مع ابنتيه في منشور عبر حسابه في "إنستغرام"، تاركاً ذات التعليق، وسط توقعات وتساؤلات من جانب البعض بشأن موقف البنتين، هل ضمهما إلى حضانته بعد زواج والدتهما، أم أنهما اختارتا الإقامة معه، أم أن الأمر لا يعدو كونه زيارة في فترة إجازة الصيف، وبعدها تعودان إلى والدتهما.

 من جانبها، نشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، مقطع فيديو جمع خليل التميمي بابنتيه، عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت بقولها: "ارضى في عيالك أخوي خليل التميمي".
 وترك تعليق العيدان تفسيراً لدى البعض بأنها تعلم شيئاً ما، كونها من أعلنت طلاق وزواج والدتهما، وأن حديثها المساند لخليل التميمي تأكيد منها أن البنتين في حضانة والدهما حالياً، وتقيمان معه.

 وكانت قد أعلنت إلهام الفضالة، منتصف يوليو الماضي، زواجها رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.
 ونشرت إلهام الفضالة صورة، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أبيض، وبجانبها شهاب جوهر بجلباب العرس، وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني على شهاب جوهر".