فاجأت نور عمرو دياب، ابنة النجم المصري عمرو دياب، والنجمة المصرية شيرين رضا، الجميع بالإعلان عن خبر خطوبتها، في خطوة قابلها الجمهور بحفاوة كبيرة، وسط تبريكات وتهانٍ، عبر كلمات تحمل تمنيات السعادة في حياتها الجديدة.
وظهرت نور عمرو دياب، في مقطع فيديو من خلال تقنية "البث المباشر"، عبر حسابها في "إنستغرام"، مشاركة الجمهور بعض التحضيرات التي ستقوم بها كخطوات مستقبلية في مقبل الأيام بعد الخطوبة.

وقالت نور إنها ستنتقل إلى "جنوب لندن"، لتكون برفقة خطيبها، معبرة عن سعادتها بهذه الخطوة، وتابعت أنها تود الذهاب إلى العديد من المحال، مثل: "H&M"، و"ZARA"، كونها انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبها، غير أن تلك الفترة التي تقضيها هناك ليست طويلة.
وعقبت بأن خطيبها أفريقي الأصل، ويحمل الجنسية البريطانية، واعدة الجمهور المتابع لها بأن تشاركهم تفاصيل خطبتها، وصور رحلاتها مع خطيبها ومنزلهما، وصورة "الخاتم" قريباً، كونها لم ترتده حالياً لاحتياجه إلى بعض التعديلات، كونها فقدت بعض الوزن بالفترة الماضية.


ومن خلال تتبع حساب نور عمرو دياب، تكشفت بعض المعلومات عن خطيبها، إذ يدعى كيران وودورد، وهو مدرب لياقة بدنية، ويعمل مصوراً، كما أنه بريطاني من أصول أفريقية، وبالتحديد من دولة غانا.

واتضح أن قصة حب نشأت بين الثنائي، لاسيما من جانبه، وهو من بدأها، حيث كشف حسابه عن نشره صوراً لابنة عمرو دياب، ومعها عبارات الغزل والحب، وآخرها صورة أرفقها بكلمة "أحبك".
يذكر أن نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، وتبلغ من العمر 31 عاماً، وتقيم في بريطانيا.

 إقرأ أيضاً: رامي رضوان يحسم أمر معرفة دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم.. ويكشف اللحظات الأخيرة من حياتها