غادرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بلادها مصر، متوجهة إلى سويسرا، لاستكمال رحلة علاجها بالخارج، ما ترك حالة من القلق لدى الجمهور المتابع لحالتها، بعدما كان ينتظر تعافيها تماماً وهي في منزلها بعد مغادرتها المستشفى قبل أيام قليلة.
وشاركت الصفحة الرسمية للإعلامي المصري، وائل الإبراشي، خبراً تضمن تلك المعلومة، حيث وصلت مطار القاهرة الدولي لتستقل منه "طائرة إسعاف" متجهة إلى "جنيف"، لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات بسويسرا.

يأتي هذا عقب شهر من مرور ياسمين عبدالعزيز بوعكة صحية خطيرة، إذ قيل إنها تعرضت لخطأ طبي عند إجرائها عملية جراحية، بينما لم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة من جانب أسرتها التي تكتفي بالدعاء لها.
يأتي سفر ياسمين عبدالعزيز إلى سويسرا، بعدما غادرت أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة في مطلع أغسطس الجاري، حيث عانت تبعات عملية جراحية أدخلتها العناية المركزة، قبل أن تستقر حالتها الصحية بشكل نسبي.
من جانبه، نشر شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، تعليقاً عبر حسابه في "إنستغرام"، قال فيه: "ربنا يتمم شفاكي على خير حبيبتي ويكفيكي شر الناس".

بدأت أزمة ياسمين عبدالعزيز عندما كتب زوجها، الفنان أحمد العوضي، قبل نحو شهر، منشوراً عبر حسابه في "فيسبوك"، معلناً عن تعرضها لوعكة صحية صعبة، فقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم".
وأضاف العوضي، داعياً: "اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".
يُذكر أنّ البعض قال إن ياسمين عبدالعزيز كانت تُعاني جرَّاء تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم أدى إلى تلوث بكتيري، دخلت بسببه في غيبوبة استمرت لما يقرب من 16 ساعة.

 
 إقرأ أيضاً: نور عمرو دياب تفاجئ الجميع بخطوبتها.. فمن العريس؟