كشفت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، السبب الرئيسي وراء تغيبها عن تصوير يومياتها، عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. 
ونشرت السبتي، عبر حسابها الرسمي بـ"سناب شات"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تطمئن متابعينها على الحالة الصحية لوالدتها، فقالت: "اشتقتولي، وأنا أكيد اشتقتلكم، أمي طول ما هي بتتنفس، أنا بعتبرها بصحة وبخير وعافية، والنزيف بإذن سوف يخف وبشأن التصوير هو جيد جدا". 

وأضافت: "لكن أنتم تسألوني لماذا لا تقومين بتصوير سناباتك اليومية مثل الأول، ي اجماعة ممنوع التصوير بالهاتف داخل اللوكيشن "(موقع تصوير العمل)، وبعد ما برجع البيت بكون مرهقة، ومالي قدرة أصور سنابات، ولذلك ترون اني غايبة عنكم". 
يذكر أن الفنانة الكويتية، غدير السبتي، كانت قد تعرضت قبل أيام لسخرية وانتقادات حادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ضحكها الهستيري رغم إصابة والدتها في رأسها. 
وشاركت السبتي فيديو لها، على حسابها الشخصي في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تضحك بشكل لافت، موضحة لجمهورها أن والدتها أصيبت في رأسها، الأمر الذي أدى إلى "غرز وخياطة". وعلقت الفنانة الكويتية، قائلةً: "أنا أمي أصيبت في رأسها بسبب كوب زجاجي، وأدت الإصابة إلى خياطة وغرز جراحية، وورم فوق عينها". 

إقرأ إيضاً: ياسمين عبدالعزيز تغادر مصر للعلاج بالخارج.. وشقيقها يدعمها بالدعاء