كشفت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، كواليس ما قبل الولادة، وسر شكلها الذي لا تبدو عليه آثار الولادة، كأنها لم تحمل، وهو ما أثار دهشة متابعيها.
 ووثقت الفهد، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، فيديو تروي فيه الكواليس، معقبة: "مريت في الشهور الأخيرة بمراحل متعددة، حيث جاء لي طلق خفيف في نهاية الشهر الثامن، وأصبت بسكر الحمل، وهو ما جعل نفسيتي تدمر، بسبب الأخبار التي سمعتها، وطلب مني الطبيب أخذ انسولين بسبب السكر، وأيضا مريت بمرحلة قلق شديد، بسبب خوفي من التفاف الحبل السري حول الطفل، لأن حركته كانت نشيطة كثيراً ". 
 وأضافت: "أنا كنت ضد فكرة الولادة بابرة الظهر، وكنت أمارس رياضة اليوجي لكي تكون ولادتي طبيعية، وليست قيصرية، ولكن حدث ما كنت لا أتوقعه، فكانت ولادتي قيصرية وأخذتُ إبرة الظهر". 

 وأردفت الفاشينيستا الكويتية: "اكتشفتُ أن الولادة القيصرية في منتهى السهولة واليسر، فلم تمر ربع ساعة إلا ورأيت طفلي بجواري، ولم أشعر بأي ألم يذكر، ولكن لأن جلدي حساس تم اصابتي بحساسية خفيفة، بسبب الشريط اللاصق من أجل العملية". 
 ومضت تقول: "وعن شكل الجرح فهو غير مرئي، لأن الخياطة سحرية، وكل شيء كان سهل معي، وفرحتي بطفلي حمود كانت لا توصف، فأنا بنصح كل واحدة حامل بأنها لا تخاف، لأني حقيقي لم أشعر بأي ألم ولا مضاعفات". 
 وكانت الفاشينيستا فوز الفهد قد خطفت الأنظار في أول إطلالة على الجمهور بعد غيابها، منذ وضعت مولودها الأول "أحمد". 
 وظهرت عبر فيديو وثَّقته على حسابها في "سناب شات"، وهي ترتدي ملابس جذَّابة وأنيقة باللون الأصفر، واعتمدت اللون الأشقر في شعرها، مع تسريحة شعر راقية، حيث بدا عليها الوزن الزائد عقب ولادتها. 
 ووجهت الفاشينيستا الكويتية نصيحة لكل الآباء والأمهات بعدم الاستهتار عند اختيار شريك حياتهم، مؤكدة أن الاختيار الخاطئ أو المتسرع سيكون ضحيته أبناءهم.

إقرأ أيضاً: روزانا اليامي تكشف ما تتمناه في حبيبها المستقبلي.. فماذا قالت؟