عبرت المطربة اليمنية ومقدمة البرامج، أروى، عن استيائها الشديد من الإقامة في بيروت بلبنان، بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، وعدم توفر الكهرباء أو الدواء بشكل مستمر.
وبعد منحها الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، قررت أروى أن تستقر بها لفترة طويلة، قد تصل إلى 10 سنوات دون الشعور بأي غربة لحصولها على الإقامة، حسبما قالت.
وقالت أروى، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات": "طبعا جيت لبنان الحين والوضع مختلف، الحقيقة هو ولا أسوأ من كدا، لدرجة أنا صرت أبكي.. إيش رجعني، طبعا أنا بحب لبنان كتير بس تخيل نفسك ثلاث أرباع اليوم ما في كهربا، ما في دواء، وحتى الأكل جالس يخرب بسبب إنه ما في كهربا".
وتابعت: "قررت أنا والعائلة إنه نروح على دبي لأن خلاص هنا أنا جالسة أختنق، ما عاد أقدر أعيش بهذه الظروف أكتر من كدا، وجلست فترة طويلة على أمل بس ما في أمل قريب".
وكانت الفنانة أروى قد أعلنت، قبل أيام، حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، معبرة عن سعادتها بتحقيق هذه الخطوة، وكتبت أروى، عبر حسابها على "إنستغرام"، تقول: "أحلى شيء صار معي اليوم هو إني تشرفت بحصولي على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات".
وأضافت: "كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية، وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبة شعباً وحكومة بدوام الأمن والأمان".
وحظي منشور أروى بتفاعل واسع بين زملائها في الوسط الفني، وجمهورها الذين حرصوا على تهنئتها، وباركوا لها حصولها على الإقامة الذهبية.
وفي وقت سابق، كشفت أروى عن سبب غيابها عن الظهور عبر صفحاتها على "السوشيال ميديا"، موضحة أن إصابتها بكدمات في الوجه و"زرقان" أسفل العيون، السبب وراء ذلك.
وبحصول أروى على الإقامة الذهبية، تنضم إلى قائمة النجوم العرب، الذين حصلوا عليها، ومن بينهم: راغب علامة، وهاني شاكر، وقصي خولي، ونجوى كرم، ومحمد رمضان، والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، وميريام فارس، ومنة فضالي، وهالة سرحان، وغيرهم، إضافة إلى العديد من النجوم السوريين.

 إقرأ أيضاً: غدير السبتي تكشف سبب تغيبها عن الظهور في "السوشيال ميديا"