احتفل الفنان اللبناني، يوسف الخال، زوج النجمة اللبنانية نيكول سابا، بعيد ميلاد ابنته "نيكول" على طريقته الخاصة، حيث قام بتهنئة نفسه بدلاً من ابنته، بأنه أصبح "أب" منذ 8 سنوات في مثل هذا اليوم، معبراً عن سعادته بذلك، هو وزوجته نيكول سابا.
 وقال الخال، في تغريدة عبر صفحته الشخصية "بتويتر": "‏اليوم صار عمري 8 كأب.. نيكول سابا"، ليلقى إعجاب جمهوره عبر "السوشيال ميديا"، الذي هنأه بعيد ميلاد ابنته نيكول جونيور، متمنين لها السعادة.
 وتفاعل معه الجمهور، وانهالت عليه التعليقات: "‏يا عمري.. العمر كله يوسف.. لله يحميها ويحميك وتشوفها احلى عروس بالدنيا..‏‎‎ يوسف الخال احلى اب لأحلى طفلة وعقبال المية، ‏‎‎الله يخليلك ياها وتشوفها بأعلى المراتب عقبال المية سنة".
 من ناحيته، حرص الفنان اللبناني، يوسف الخال، في وقت سابق، على معايدة زوجته نيكول سابا بمناسبة عيد ميلادها بكلمات غزل رقيقة، أعرب من خلالها عن حبه الشديد لها، في ظل علاقة زواجهما المستمرة منذ 10 سنوات.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


 ونشر الخال صورة لسابا، عبر صفحته على "إنستغرام"، ووصف عيد ميلادها بأنه أجمل عيد، قائلاً: "أحلى عيد إن شاء الله دائماً يُذْكَر ويُعاد.. تستحقين كل الحب والفرح والتقدير في هذه الحياة". 
 وأعرب النجم اللبناني عن حبه الشديد لها، مضيفاً: "ومن هذه الحياة.. التي ستبقى مثلك.. جميلة.. جميلتي، أحبك". 
 وكانت الفنانة نيكول سابا أكدت، في تصريحات تلفزيونية مؤخراً، أنها تغار على زوجها من الفنانات اللاتي يعملن معه، خاصة أن الأعمال الفنية تسببت في أوقات كثيرة بحدوث قصص حب بين الفنانين، لافتة إلى أن زوجها معرض أكثر منها للخطف من أخريات لأن الفنانات أجرأ من الفنانين في ما يخص السلوك وأسلوب التعامل.
 وأضافت سابا أن الرجال من زملائها عندما يتعاملون معها يضعون حدوداً، احتراماً كونها متزوجة في حين بعض الفنانات يمكن أن يقتربن من فنان متزوج بشكل عادي، مؤكدة أنها لن تلوم أي فتاة تحاول خطف زوجها، إنما ما يهمها هو موقف وتصرف زوجها.

إقرأ أيضاً: أصبت بسكر الحمل.. فوز الفهد تروي كواليس ما قبل الولادة