ردت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، على الهجوم الموجه إليها بسبب إطلالتها الأخيرة، عقب خضوعها لعملية تجميل للوجه والشفتين. 
 ونشرت البراهيم، فيديو وثقته عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، قالت فيه: "يكون في معلومك يا معتلة نفسياً، يالي انتي مركزة بس مع بدور، وتركتي الناس الثانية يلبسون براحتهم، وكأنك مجندينك لبنت البراهيم، وياريت يا متابعيني تعملوا لها بلاغ لكي يقفل حسابها، وأرد اعتباري، واعتبار بنات الباحة". 
 وأضافت البراهيم أن: "هذا الكلام موجه حق الحسابات الهابطة، وأنا بدور البراهيم إذا أردت أن أقلب السوشيال ميديا، أقلبها وأنا رايقة ووقت ما أريد، ووقت ما اختفى، اختفى، ووقت ما أريد أن أشعل السوشيال ميديا اشعلها، على مزاجي". 
 وتابعت: "وكل الموضوع اني نزلت مقطع فيديو لي بالغلط، وتم تداولها في السوشيال ميديا بشكل عام، وأنا ما أشعر أني فعلتُ شيء خطأ". 
 واختتمت البراهيم حديثها، قائلة: "وفي النهاية كل شخص حر في تصوير سناباته اليومية، وفي ارتداء ملابسه، طلما بحدود الأدب والاحترام، وأنا لم اسئ لجماهيري ولا لمتابعيني". 

 

 وكانت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية قد فاجأت جمهورها ومتابعيها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى المناسبات، في أول إطلالة لها بعد إجرائها جراحة تجميلية. 
 وظهرت البراهيم، في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً ومفتوحاً عند منطقة الصدر، فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها. 
 وبدا الفستان الذي ترتديه مكشوفاً من الذراعين ومنطقة الصدر، وتحدثت خلال الفيديو عن التغير في ملابسها، مؤكدة أنها لن تستطيع تصوير الفستان، حتى لا تصير "ترند" في السعودية، لكن في نهاية المقطع، استعرضت الفستان الذي كانت ترتديه، وخشيت أن تصوره بشكل كامل حتى لا تثير الجدل.
 يذكر أن البراهيم كشفت، قبل أيام، تفاصيل إجرائها عملية تجميل في وجهها وشفتيها، ونشرت صورة من داخل عيادة الطبيب، توثق ما كان عليه وجهها قبل الخضوع للتجميل، معبرة عن انبهارها بالنتيجة.

إقرأ أيضاً:علاجات طبيعية لإزالة الوشم في المنزل