تحدثت الفنانة المصرية، جميلة عوض، عن تعرضها للتنمر في طفولتها، مبينة أنها كانت تعتبر ما يحدث لها عبارة عن "دلع"، ولن تلحظ أنه تنمر بالمعنى الحرفي للكلمة.
وروت عوض، في مقابلة أجراها الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن سلسلة مقابلات "ABtalks"، تفاصيل مع حدث معها، قائلة إنها، خلال فترة المدرسة، تعرضت للتنمر وبعض المضايقات، كأن يقال لها: "أنتي صغيرة وقصيرة".
وشددت عوض على أن هذا التنمر لم يؤثر فيها بشكل سلبي، بل كانت تعتبره أمراً عادياً بالنسبة لها، لكنها عندما كبرت أدركت أن هناك من ينزعج من فكرة أن يقول له شخص إنه قصير، وعقبت بأنها في بعض الأوقات كان هناك ولد يعجب بها، وكان يحاول مضايقتها للفت نظرها.


وأضافت أنها تحب التمثيل، لكن هناك بعض ما يدور حول تلك المهنة ما يجعلها متحفظة نحوها، مبينة أن الشهرة مثلاً من الأمور التي تحبها بشروط، مثل أن تكون شهرتها تؤثر إيجاباً في أشخاص، على عكس السلبيات التي تخلفها تلك الشهرة على المستوى الشخصي.
وفي معرض حديثها عن فترة طفولتها، قالت جميلة عوض إنها كانت تعيش في "بيت عيلة" مع جدها وجدتها وأعمامها، مبينة أنها كانت "مدللة" من الجميع؛ لأنها كانت أول طفلة، لكن وفاة جدها ثم جدتها التي رحلت بعده بشهرين فقط تسببتا لها في "صدمة"، بل غيرتا حياتها، وحزنت وأصبح لديها هاجس أن تفقد والديها بسرعة. وعقبت بأنها شخصية "حساسة" للغاية، ويحدث أن تغضب في بعض الأوقات لكنها لم تشعر بغضب تجاه الأشخاص، مردفة بأنها دخلت قصة حب سابقاً، لكنها من الشخصيات التي من الصعب أن تحب شخصاً وتثق به.
وعن موقفها من "السوشيال ميديا"، قالت عوض إنها تحبها بسبب إيجابيتها في تواصل الناس ببعضهم بعضاً، لكن سلبياتها ليست جيدة حال اتخذها الأشخاص لمضايقة آخرين.

وظهرت جميلة عوض في دراما رمضان الماضي عبر مسلسل "حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك في بطولته: يسرا، وباسل خياط، وسنتيا خليفة، وعدد كبير من نجوم الفن.

إقرأ أيضاً:لطيفة تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة "الأستاذ".. وتتصدر "الترند"