فاجأت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، جمهورها ومتابعيها بـ"لوك" جديد، كما وعدتهم عقب الانتهاء من مسلسلها الجديد "ما بعد الطوفان". ونشرت الفضالة، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، صوراً حديثة لها وهي بإطلالة شعر مميزة، اعتمدت فيه اللون الأشقر الغامق.

وظهرت الفضالة، وهي داخل أحد مراكز التجميل (كوافير) على ما يبدو، وعرضت شعرها الذي ظهر بلون مميز عبارة عن أسود بصبغة صفراء.
وعلقت الفنانة الكويتية على الصورة الأولى بقولها: "مساؤوو ما صدقت خلصت تصوير أمس عشان نسوي نيو لوك"، وفي الثانية كشفت شكلها النهائي.
وفي وقت سابق، كشفت الفضالة عن معاناتها بسبب انشغال وقتها بتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها، وتأجيلها جميع مظاهر حياتها إلى أن تنتهي منه.

وقالت، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات": "طبعاً خلاص إحنا بنقفل اللوكيشن الحين بس خلاص تعبنا وصار الضغط على لوكيشاناتنا الرئيسية بشكل مو طبيعي، وأنا خلاص مأجلة كل أغراضي ومأجلة كل إعلاناتي ومأجلة كل شيء على أساس إني أخلص.. بس صار لنا تعب وانهلكنا".
وتابعت، وهي في طريقها لتصوير بعض المشاهد الأخيرة: "في كم مشهد هريح منهم بس شوي صاير الضغط معانا أوفر أوفر أوفر، ومشاهد ماستر رئيسية بس هانت".
جدير بالذكر أن الفضالة تشارك في بطولة هذا المسلسل إلى جانب زوجها الفنان شهاب جوهر، والفنانين: شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، وصمود المؤمن، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدالله، وﺗﺄﻟﻴﻒ علي دوحان.

إقرأ أيضاً: لطيفة تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة "الأستاذ".. وتتصدر "الترند"