بتعليق طريف، حمل نوعاً من السخرية من نفسها، قبل أن يستبقها الجمهور بذلك، كنوع من التفاعل، استبقت الفنانة المصرية، آيتن عامر، ما يمكن أن يكتبه البعض على صورة من طفولتها، شاركت بها الجمهور المتابع لحسابها في "إنستغرام".
ونشرت عامر، التي جاءت وهي على شاطئ البحر في طفولتها، إذ ظهر شخص يحملها لالتقاط الصورة، وبالمقابل وضعت صورتها بشكلها الحالي أمام صورة الطفولة للمقارنة.

وتركت عامر تعليقها الساخر من نفسها، فقالت: "عمليات تجميل كتير أوي"، لتحصد الصورة إعجاب أكثر من 70 ألف شخص وسط تفاعل واسع بين المتابعين، الذين تركوا تعليقات الغزل، ودحضوا ما كانت تتوقعه من سخرية من البعض.
وكتب بعض النجوم تعليقات غازلوا فيها آيتن، بينهم الفنانة أروى جودة، التي كتبت: "يا خلاصو"، فيما علقت سلمى أبوضيف: "جمال طبيعي"، وعلقت شقيقتها الفنانة وفاء عامر، قائلة: "القمر"، مع إيموجي قلوب.
وتنافس آيتن عامر، في السينما حالياً بفيلم "موسى"، الذي تقرر طرحه في دور العرض اليوم الأربعاء، وأقيم له مساء أمس الثلاثاء عرض خاص، بحضور صناعه وأبطاله.
يدور الفيلم حول الروبوت "موسى"، الذي يقوم بتصنيعه أحد طلاب كلية الهندسة لمساعدته في بعض الأمور الشخصية، لكنَّه يتطور بشكلٍ سريع ليخرج عن السيطرة.
الفيلم من بطولة: كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبواليزيد، إياد نصار، سارة الشامي، محمد جمعة، وصلاح عبدالله، ونخبة من النجوم.

إقرأ أيضاً: ابنة علي يوسف طليق هند البلوشي تخطف أنظار الجمهور