يستعد الفنان السعودي الشاب محمد الشعيبي لافتتاح مقهى جديد، يوم الخميس المقبل، بعد الحريق الهائل الذى اندلع في الكافيه الخاص به قبل عدة أشهر. 
ونشر الشعيبي، عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة للمقهى، وعلق عليها قائلاً: "بإذن الله يوم الافتتاح الخميس، لوكيشن كافيه الأحساء"، العمل من بعد المغرب إلى الساعة الثانية ليلاً، باقي الأيام من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 2 ليلاً". 
وتلقى الشعيبي العديد من التهاني والمباركات على الافتتاح، متمنين له التوفيق والرزق الوفير والنجاح لمشروعه. 
وكان مقهى الفنان السعودي محمد الشعيبي، في دولة الكويت، قد تعرض لأضرار جسيمة، بعدما شب حريق هائل في مجمع تجاري بمدينة الجهراء الكويتية، كما نتجت عن الحريق وفاة شخصين. 
ونشر الشعيبي مقطع فيديو، كشف عن اندلاع النيران وكثافة الدخان وهو يخرج من المجمع التجاري، بينما جرت محاولات من جانب رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق.
وعبر الشعيبي عن حزنه لما حدث، موضحاً أنه راضٍ بما كتبه الله، حيث علق قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله رب العالمين على كل حال.. الحريق كان بالطابق الثاني فوق فرع الجهراء".

وحرص عدد من الفنانين على مواساة محمد الشعيبي في مصابه، بينهم الفنانة البحرينية شذى سبت، والإعلامية الكويتية مي العيدان، وغدير الفهد، وإبراهيم دشتي، وغيرهم، إضافة إلى الأصدقاء المقربين.
وكان الشعيبي قد فجع في شقيقته الصغرى سميرة الشعيبي، وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية خلال الأشهر الماضية، على خلفية إجرائها عملية زراعة نخاع.
ونشر الفنان السعودي محمد الشعيبي، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة سوداء بها دعاء بالرحمة لشقيقته الصغيرة، وعلق عليها: "شقيقتي الصغيرة في ذمة الله". 
وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان السعودي أغنية "برافو عليك"، التي طرحها في نهاية مايو الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً، بالتعاون مع الثنائي عبدالعزيز لويس، وحنين حسين الكندري. 
وكان قد وثق الفنان بدر الشعيبي زيارته إلى قبر شقيقته سميرة الخياط، بعد رحيلها بأيامٍ قليلة، وتحديداً في أول جمعة لوفاتها، وذلك في مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يستعين بالماء حول قبرها.

إقرأ أيضاً: إلهام الفضالة تفاجئ جمهورها بـ"لوك" جديد