اختارت "Tiffany & Co" أنيا تايلور جوي، وإيلين جو، وتريسي إليس روس، كسفيرات جديدات لعلامتها التجارية العالمية. ويجسد اختيار هذه الوجوه الرؤية الإبداعية الجديدة لدار المجوهرات الفاخرة في حملة "Tiffany T1" لعام 2021، التي تحمل عنوان "جيف مي ذا تي"، وتم إطلاقها عبر منصات العلامة.

  • حلم الطفولة

وفي تعليقها على الموضوع، قالت تريسي إليس روس: "في صغري، كنت أتجول كثيراً في أروقة متجر العلامة الرئيسي بالجادة الخامسة، وأتخيل نفسي في المستقبل متألقة بقطع ألماس تيفاني الشهيرة، واليوم أصبح حلم الطفولة حقيقة، فأنا اليوم أمثل هذه العلامة الرائعة في حملتها لتشكيلة (T1)، التي تختصر معاني الإلهام والتألق بعد الظروف الصعبة التي عشناها جميعاً".

تم تصوير الحملة لتشكيلة تيفاني المميزة بعدسة ماريو سورينتي، في مدينة نيويورك، حيث تظهر تايلور جوي، وجو وروس، في ثلاث صور متدرجة صغيرة حول الحرف (T)، بنما تعكس خطوط التصاميم الجريئة والمرصّعة بالألماس بحرفية متقنة. وبينما تحافظ تشكيلة "Tiffany T1" على طابعها الذي يمتاز بالقوة والتفرد، إلا أنها تطورت خلال العام الماضي، لتشمل تصاميم جديدة من الأساور والأقراط والقلادات، بالإضافة إلى ابتكارات جديدة من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراطاً. وتظهر الحملة تايلور جوي وجو وروس متألقات بالتصاميم الجديدة، وقطع شهيرة أخرى من تشكيلة "T1"، مثل" قلادة "T1"، التي تتزين بحوالي 250 قطعة ألماس مستديرة ومتطاولة بوزن يزيد على 13 قيراطاً، لتسليط الضوء على دور التشكيلة في التعبير عن الذات.

 أهمية رمزية
 من جهتها، قالت أنيا تايلور جوي: "أحب المجوهرات التي تحمل أهمية رمزية ومعنى خاصاً بالنسبة لي، فليس بالضرورة أن تكون ذات معنى لأي شخص آخر، يكفيني أن تعبّر عن هويتي الشخصية".
 وبعد حملة "T1"، ستشارك تايلور جوي وجو في حملة "نوت يور تيبيكال سيتي"، التي تم تصويرها أيضاً في مدينة نيويورك بعدسة سورينتي لتشكيلة مجوهرات جديدة، من المقرر أن يتم إطلاقها في أميركا الشمالية هذا الخريف، وحول العالم في عام 2022، حيث تظهر الحملة تايلور جوي وجو وألتون ماسون، وهن يجبن شوارع المدينة بالتصاميم الجديدة التي تواكب الذوق الرفيع لجمهور العلامة في نيويورك.

 أناقة وجرأة
 بدورها، تقول إيلين جو: "تضفي قطع المجوهرات المميزة، وخاصّة تلك التي تعكس معنى أو قيمة شخصية، شعوراً لا يُوصف من القوة والإلهام للتعبير عن النفس بأبسط الطرق، وأنا من أشد المعجبين بطابع تشكيلة (T1) الجديدة، الذي يجمع مفردات الأناقة البسيطة والجرأة اللافتة".