أعلنت ميدو ووكر، ابنة الممثل الأميركي الراحل بول ووكر، خطبتها إلى مواطنها الممثل الصاعد لويس ثورنتون آلان، واستعرضت خاتمها الألماسي، أثناء وجودها في جلسة استرخاء نهارية بحمام السباحة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "فوكس نيوز" الأميركية، فإن عارضة الأزياء ميدو ووكر (22 عاماً)، كانت تعلو وجهها علامات الفرحة والسعادة، ولم تستطع التوقف عن الابتسام أثناء استعراض خاتم خطبتها الألماسي أمام الكاميرات، وشاركت الصورة مع متابعيها، ووضعت 4 رموز تعبيرية على شكل قلب بجانب الصورة.
وتوالت التعليقات المهنئة للثنائي، فعلقت نيكولا بيلتز، خطيبة بروكلين بيكهام نجل ديفيد وفيكتوريا بيكهام، على منشور ميدو برموز تعبيرية على شكل قلب؛ لتعرب عن سعادتها بالخبر السعيد.

أما الممثل لويس، فقد شارك صوراً عبر حسابه تجمع بينه وبين خطيبته ابنة الفنان الراحل، نجم سلسلة أفلام "فاست آند فيوريوس"، أثناء وجودهما في رحلة صحراوية، وقام أيضاً بنشر صورة ميدو وهي تستعرض خاتمها.
وأكد الحبيبان: ميدو ولويس، علاقتهما العاطفية الشهر الماضي، بعد مشاركة صورة تجمع بينهما للإعلان الرسمي عن ارتباطهما، ووصف لويس خطيبته بأنها أفضل صديق حظي به.

والجدير ذكره أن الممثل الناشئ لويس يدرس التمثيل في مدرسة ستيلا أدلر بمدينة نيويورك، وظهر مؤخراً في فيديو موسيقي للمغنية بلو دي تايجر.
ولا يتوقف نشاط ميدو ابنة بول ووكر على مجال عرض الأزياء، ففي شهر نوفمبر لعام 2013، دشنت مؤسسة خيرية، تحمل اسم والدها، تروج دراسة العلوم البحرية، وأقدمت ميدو على فعل ذلك تخليداً لذكرى الممثل الشهير، الذي فارق الحياة بعد تعرضه لحادث سيارة، عندما كانت هي في الـ15 من عمرها.