كشفت الممثلة المصرية الشابة، منة فضالي، عن الطريقة التي تتبعها حتى تعيش حياتها بكل سهولة، وهي أن تترك الآخرين يُسيئون الظن بها، دون أن تجهد نفسها في تبرير موقفها لأي شخص. 
 ونشرت فضالي مجموعة من الصور لها عبر حسابها على " إنستغرام"، وهي تستعرض ابتساماتها المختلفة، وعلقت عليها قائلة: "أصبحت الحياة أسهل بكثير، عندما قررت أن أترك بعض الناس يسيئون فهمي". 
 وكانت فضالي قد كشفت، سابقاً، عن أنها في حال انتابها الشعور بالحزن تتماسك، ولا تشارك حزنها مع أي شخص، مكتفية بجملة "أنا بخير"، مهما كان الأمر الذي تمر به.

 ونشرت فضالي، عبر حسابها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور ظهرت فيها بملابس رياضية، وارتسمت على وجهها ابتسامة واسعة، وعلى الرغم من هذه الابتسامة فإنها تحدثت عن الحزن.
 وكتبت معلقة على صورها بأنها لا ترغب أبداً في إخبار الناس بما تمر به، قائلةً: "بصراحة، بتماسك كتير لما بزعل، ما بحبش أقول لحد مهما حد يسأل، الإجابة دائماً أنا بخير حتى لو مش صح". 
 وخطفت منة فضالي أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها برفقة والدتها، وهما ترتديان الحجاب أثناء وجودهما بمسجد السليمانية في إسطنبول التركية.
 واعتاد متابعو فضالي جرأتها في الملابس، التي تطلّ بها على متابعيها عبر "السوشيال ميديا". كما أنَّها تعرَّضت، مؤخراً، لتعليقات مُسيئة من بعض المتابعين، ما جعلها تنفجر غضباً، مُبيَّنة أنَّ الفنانين يتعرضون لتعليقات ليست "محترمة"، وكذلك رسائل تصلهم على البريد الخاص، وشددت على أنَّها لا تخرج عن صمتها وتظهر في "لايف" إلا عندما يستدعي الأمر ذلك.
 أما عن الجانب الفني، فشاركت فضالي في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، وهو من بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، وملك أحمد زاهر، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.