صدمتنا بعض حالات الوفاة لمشاهير الوسط الفني، بسبب أنهم غادرونا وهم لايزالون بسن الشباب، وقد حققوا جماهيرية عريضة ومتنامية، حتى توقع لهم الكثيرون ازدهار مستقبلهم المهني لو كان القدر مد أعمارهم.
 أبرز مثال على تلك الوفيات المأساوية موت العديد من الممثلات الكوميديات الفاتنات في الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي، وحادث سيارة الممثل الأميركي جيمس بايرون في منتصف الخمسينات من القرن الماضي، أو جريمة قتل عائلة مانسون المروعة عام 1969، والتي أودت بحياة شارون تايت.
 بالاعتماد على مجموعة متنوعة من المصادر عبر الإنترنت، رصد موقع "247tempo"، في قائمة جديدة، أبرز 5 من المشاهير الذين توفوا في سن 35 أو أقل:
 

 جين هارلو 
 توفيت جين هارلو، الملقبة بـ"القنبلة الشقراء"، نجمة هوليوود في منتصف الثلاثينات، بعمر 26، عام 1937، بشكل مأساوي بسبب الفشل الكلوي، في خضم تصوير فيلم "ساراتوجا" عام 1937، والذي تم إكماله باستخدام دوبلير لها، وأصبح أنجح فيلم في حياتها المهنية القصيرة.

كارول لومبارد 
 ظهرت أيقونة الكوميديا، كارول لومبارد، لأول مرة على الشاشة الكبيرة في سن الثانية عشرة، وأصبحت حديث الأوساط الفنية بعد حوالي عقد من الزمان، وتوفيت بعمر 33، عندما كانت عائدة إلى لوس أنجلوس واصطدمت طائرتها بجبل، كما قُتلت في الحادث والدة لومبارد.

  •  

 كارول لانديس 
 ولدت كارول لانديس في ريف ويسكونسن، وانطلقت الممثلة في مشوارها الفني مع فيلم "مليون عام قبل الميلاد" عام 1940، وكانت معروفة بذكائها، ويقال إنها انتحرت بعمر 29، بسبب قصة حب محكوم عليها بالفشل مع الممثل ريكس هاريسون.

 

 جيمس دين 
 كان الفنان جيمس دين شغوفاً برياضة السيارات ويعشق السرعة، وتحطمت سيارته البورشه وهو في طريقه إلى سباق في ساليناس، كاليفورنيا، وتوفي بعد ذلك مباشرة بعمر 24 عاماً.

 

جين مانسفيلد 
كانت الفنانة جين مانسفيلد معاصرة، ومنافسة، لمارلين مونرو، وماتت مانسفيلد في حادث سيارة بعمر 34 عاماً. حيث كانت متوجهة إلى نيو أورلاينز؛ لحضور برنامج تلفزيوني مع محاميها وسائقها وأطفالها الثلاثة، وتحطمت سيارتها عام 1966، عندما اصطدمت بالجزء الخلفي من مقطورة جرار، ومات الجميع.