احتفلت النجمة المصرية، نيللي كريم، بعقد قرانها على لاعب الاسكواش المصري هشام عاشور، وسط أجواء من البهجة الفرح في الساحل الشمالي، وبحضور عدد من نجوم الفن.

واختارت نيللي المنتج المصري جمال العدل، المسؤول عن شركة "العدل جروب" التي تولت إنتاج معظم مسلسلاتها، أن يكون وكيلاً لها.
وظهرت نيللي على منصة "عقد القران" جالسة بجانب وكيلها جمال العدل، ثم كشفت عن توترها، من خلال مداعبة الحضور قائلة: "مش عارفة متوترة ليه، أصل دا (شوت واحد مافيش إعادة)".

وكانت لنيللي إطلالتان في حفل زفافها، حيث كانت الأولى لعقد قرانها وظهرت بفستان من اللون "العاجي"، مطرز وجمع بين الأناقة والبساطة، ومزود بحمالات على شكل ورود كبيرة، أما الثانية فكانت للزفاف وظهرت بفستان من اللون "الأوف وايت" من تصميم المصرية ياسمين يحيى.

حضر حفل الزفاف عدد من نجوم الفن، مثل: عمرو دياب، وأمير كرارة، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وأحمد السقا، وحسن أبو الروس ومصطفى درويش، وكارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والمخرج عمرو سلامة وزوجته المخرجة كاملة أبوذكري.
كما حضر الحفل ريهام عبدالغفور، وداليا البحيري وزوجها تامر هجرس، والإعلامية المعروفة منى الشاذلي، وكريم فهمي وزوجته، والمطرب رامي عاشور شقيق العريس هشام عاشور، والذي أشعل الحفل بأغنية "النار القايدة"، التي تم الإعلان منذ أيام عن التحضير لها بمشاركة نيللي كريم.

وتزوجت نيللي كريم مرتين: الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها "كريم"، و"يوسف"، ثم تزوجت خبير التغذية هاني أبوالنجا، الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه "سيليا"، و"كندة".

 إقرأ أيضاً: كلوي كاردشيان تتحدث عن معاناتها مع الصداع النصفي