خرج الفنان المصري، أحمد العوضي، عن صمته للمرة الأولى منذ الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، ليؤكد وجود "خطأ طبي"، كما جرى الحديث عن ذلك طوال فترة مرضها الصعب، وإدخالها العناية المركزة ومغادرتها، ثم سفرها إلى الخارج.
وحسم العوضي ذلك بالإعلان عن مقاضاة الطبيب المتسبب في تدهور الوضع الصحي لزوجته ياسمين، مشدداً على أنه لم ينسَ ما حدث، وحتى لا يعتقد المخطئ أن الأمر انتهى بسبب صمته على الوضع، لكن سيأتي الوقت الذي يكون فيه لكل حدث حديث.
وشدد العوضي، في منشور له عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، على أن ياسمين عانت من إهمال طبي وتخاذل من قبل الأطباء المعالجين، مبيناً أن القانون المصري سيكون الفيصل والحكم في تلك القضية، التي سيكشف قصتها كاملة عقب انتهاء علاج زوجته.
وكتب العوضي، قائلاً: "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمة الصحية علي خير ان شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث".

وغادرت ياسمين مصر متوجهة إلى سويسرا، لاستكمال رحلة علاجها بالخارج، ما ترك حالة من القلق لدى الجمهور المتابع لحالتها، بعدما كان ينتظر تعافيها تماماً وهي في منزلها بعد مغادرتها المستشفى قبل أيام قليلة.
وشاركت الصفحة الرسمية للإعلامي المصري وائل الإبراشي، خبراً تضمن تلك المعلومة، حيث وصلت مطار القاهرة الدولي لتستقل منه "طائرة إسعاف" متجهة إلى "جنيف"، لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات بسويسرا.

يأتي هذا عقب شهر من مرور ياسمين بوعكة صحية خطيرة، إذ قيل إنها تعرضت لخطأ طبي عند إجرائها عملية جراحية، بينما لم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة من جانب أسرتها التي تكتفي بالدعاء لها.
وبدأت أزمة ياسمين، عندما كتب زوجها الفنان أحمد العوضي، قبل نحو شهر، منشوراً عبر حسابه في "فيسبوك"، معلناً عن تعرضها لوعكة صحية صعبة، فقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم".
وأضاف العوضي، داعياً: "اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".
يُذكر أنّ البعض قال إن ياسمين عبدالعزيز كانت تُعاني جرَّاء تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم أدى إلى تلوث بكتيري، دخلت بسببه في غيبوبة استمرت لما يقرب من 16 ساعة.

إقرأ أيضاً: رامي رضوان يحسم أمر معرفة دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم.. ويكشف اللحظات الأخيرة من حياتها