شارك الفنان السوري مكسيم خليل، جمهوره على "إنستغرام"، صورة وثقت أحدث ظهور جمعه بأسرته (بزوجته وأبنائهما)، مبيناً أنها التقطت خلال وجودهم بأعلى قمة في مدينة برشلونة بإسبانيا.
وعبر مكسيم، من خلال تعليقه على الصورة عن حبه وتضامنه مع أبناء بلده سوريا، مدوناً رسالة مؤثرة ألهب بها حماس المتابعين نحو الوطن.
وكتب، قائلاً: "من أعلى نقطة ببرشلونة ومن كل نقطة في هذا العالم.. قلبي وروحي دوماً هناك، مع أبناء بلدي.. في داخلها وخارجها ممن يجاهدون للحصول على أبسط مقومات العيش والحقوق.. في بلادٍ عُرِف فيها السبب، ولَم يبطل العجب".
وتابع مكسيم، قائلاً: "كم تمنيت لبلادنا هذا الازدهار.. فهي تستحق وقادرة.. وكم تمنيت لأهلنا هذا السلام والعيش الرغيد.. كم تمنيت لهم الحريّة والحياة".
واختتم، يقول: "هم يستحقون.. أولاد بلدي يستحقون دوماً الأجمل إلى حينها.. ستبقى هذه الضحكات تحمل في خباياها غصّة.. حتى بعد ألف لقطةٍ ولقطة.. الله يحميكم ويحمي أولادكم وأحبابكم".

وحققت صورة مكسيم وأسرته إعجاب 50 ألف شخص، وسط تعليقات عدة من زملائه من الوسط الفني، على رأسهم الفنانة كندة علوش التي كتبت: "حبيباتي ما أحلاكم الله يحميكن".
وأضاف علاء الزغبي، تعليقاً تضمن إيموجي قلوب، أما أويس، فكتب: "الله يحميكن"، بينما تفاعل بالتعليقات رؤى السعدي وباميلا الكيك وتقلا شمعون.
ويعد مسلسل "المنصة 3"، الذي عرض في الأول من شهر يونيو الماضي، آخر أعمال الفنان مكسيم خليل.
وشارك في بطولة الموسم الثالث، المكون من 8 حلقات، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، أبرزهم: معتصم النهار، وسلوم حداد، وعبدالمحسن النمر، وأحمد الجسمي، وسيد رجب، وسامر إسماعيل، ومنى واصف، وباسم ياخور، وخالد القيش، وياسر النيادي، ومهيرة عبدالعزيز، وهو من إنتاج وإشراف عام للمنتج والكاتب والمخرج الإماراتي، منصور اليبهوني الظاهري، ومن كتابة هوزان عكو، وإخراج ياسر سامي.

إقرأ أيضاً: شيلاء سبت "مستاءة" من متابعيها.. وتعلق: "يراقبوني ويدورون على الفضايح"