كشفت الفنانة المغربية، مريم حسين، عن سبب خسارة وزنها، وعن موقفها من إجراء عملية لشد البطن.
وردت مريم، على متابعة وذلك من خلال فقرة أسئلة وأجوبة عبر حسابها في "سناب شات"، حيث سألتها إحدى المتابعات، فقالت لها: "لماذا انتي ضعفانة كثيراً؟"، وأجابت الفنانة قائلة: "بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وبعدين بخبركم ماذا صار معي الأسبوعين الماضيين". وعقبت متابعة أخرى، متسائلة: "مريم لماذا لا تقومين بإجراء في لبنان لشد المعدة والبطن، لأنه جسمك معدل، ماشاء الله، ولكن المعدة والبطن غير معدلين". 

وأوضحت الفنانة المغربية موقفها من إجراء عملية لشد منطقة البطن، فقالت: "القاضي راضي، بس بيني وبينك، بطن الولادة حتى بالرياضة ما تروح، بس ان شاء الله اخلف مرة ثانية، وبعد ذلك سوف أفكر، إذا أعمل إبر أو أجهزة للشد". 
ومسبقاً، أعلنت الفنانة المغربية عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.
ونشرت صورة لها، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، أظهرت يدها وبها جهاز محلول للوريد.
وبعدها، نشرت الفنانة المغربية جهاز فحص "كورونا" المنزلي، موضحة إصابتها بفيروس كورونا، ومتمنية من جمهورها ومحبيها الدعاء لها، وعلقت قائلةً: "دعواتكم". 
وكانت الفنانة المغربية قد تجاهلت الظهور الإعلامي لطليقها عارض الأزياء السعودي ونجم مواقع التواصل، فيصل الفيصل، عبر مقابلة مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، والذي تحدث فيها عن عدد زيجاته وجنسياتهم. 

ونشرت مريم، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، فيديو عفوياً مع ابنتها أميرة، وهي تتنزه برفقة صديقها "مصطفى"، وظهرت وهي سعيدة ومسترخية بجمال الطبيعة الخلابة. 
وبعد ذلك، فزعت مريم من مقلب ابنتها أميرة، التي أظهرت لها في غفلة ثعباناً بلاستيكياً، ليبدو كالحقيقي، لإخافة والدتها. وعلقت الفنانة المغربية، وهي تصرخ من شدة الفزع، قائلة: "ما هذا، ثعبان، يا إلهي".
وقبل أيام، ظهر عارض الأزياء السعودي ونجم مواقع التواصل، فيصل الفيصل، في لقاء مع الإعلامية الكويتية مي العيدان، ويعد هذا أول ظهورٍ إعلامي له منذ عودته للظهور في "السوشيال ميديا"، مجدداً، بعد غياب استمر أكثر من عامين، وكذلك تعرّضه للحبس، حيث قال: "وقت زواجه في سن 19 عاماً كان في مرحلة الطيش والشباب، ولم يكن على دراية كافية بأمور الزواج".

إقرأ أيضاً: مكسيم خليل في أحدث ظهور مع أسرته.. وكندة علوش تعلق