حرص الفنان والمنتج الإماراتي الدكتور حبيب غلوم، على طمأنة جمهوره، بعد الشائعة التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عبر بعض منصات مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفيد بوفاته.
ونشر غلوم، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو له صوره على طريقة "السيلفي"، ظهر خلاله بصحة جيدة واقفاً داخل حديقة منزله يستمتع مع أسرته، ليؤكد لجمهوره أنه لا صحة للشائعات المنتشرة بشأن وفاته.

وقال الفنان الإماراتي، في رسالة إلى جمهوره خلال الفيديو: "حياكم الله.. بصراحة شائعة.. أنا بخير ولله الحمد وبصحة جيدة ولا أعاني من أي شيء.. هذه مجرد شائعة على السوشيال ميديا.. الله يسامح من أخرجها، ولا أقول الله لا يسامح من نشرها.. حياكم الله".
من جانبها، عبرت زوجته، الفنانة البحرينية هيفاء حسين، عن غضبها من الشائعة التي أطلقها البعض خلال الساعات الماضية، مؤكدة أنها تتمنى أن يأتي يوم وفاتها قبل زوجها، حيث علقت على الفيديو الذي نشره زوجها، قائلة: "اسم الله عليك يا الغالي عسى يومي قبل يومك".
وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الساعات الأخيرة أنباء بشأن وفاة الفنان الإماراتي حبيب غلوم، فيما تداول آخرون نبأ وفاة والدة غلوم، التي توفيت في فبراير الماضي، بينما طلب آخرون توضيح حقيقة الأخبار المنتشرة بشأن النجم الإماراتي.
وكانت الفنانة هيفاء حسين قد أعلنت في فبراير الماضي، عبر حسابها على "إنستغرام" عن رحيل فاطمة حسين الطالب، والدة زوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم، قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. أمي الثانية أم زوجي في ذمة الله".
ونعى الفنان الإماراتي والدته بكلمات مؤثرة، حيث نشر تغريدة عبر صفحته على "تويتر"، قائلاً: "رحلت غاليتي إلى دار لا أعلم عنها شيئاً ولكني على ثقة في صاحب الملك الذي نزلت في رحابه وانتقلت إلى رحمته تعالى وغفرانه يا لها من غصة تدمي القلب يا أمي.. أناجيك يا رب أن ترحمها وتغفر لها وتؤنس وحشتها اللهم إن أمي بين يديك فالطف بها يا من لك ملكوت كل شيء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".