غازل المنتج المصري ورجل الأعمال محمد حلاوة، زوجته الفنانة ريهام حجاج، كما بادلته الأخيرة الرومانسية عبر صفحاتهما على "السوشيال ميديا"، الأمر الذي عرضهما لانتقادات الكثيرين، الذين اعتبروا الهدف من مغازلة بعضهما على الملأ، هو المكايدة في طليقة حلاوة، الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ونشر محمد حلاوة صورة جمعته بريهام حجاج عبر صفحته على "إنستغرام"، علق عليها: "زوجتي هي حياتي وكل شيء"، لترد ريهام، قائلة: "حبيبي بحبك بحبك، أنت كل شيء"، لتعيد الفنانة نشر الصور، وصاحبتها بتعليق: "حبيبي إنت كل شيء".
وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير، وانهالت التعليقات، من بينها: "احترموا زملاءكم، دلال عبدالعزيز متوفية وطليقتك وأم أطفالك ياسمين مريضة وتعالج في الخارج، أشعر أن مغازلتكم مكايدة في ياسمين، ولكن كما تدين تدان"، و"لكم بيوت حبوا بعض فيها بلاش شغل كيد الستات وادعي لطليقتك ياسمين ربنا يشفيها".
وكانت سبق وأثارت الفنانة المصرية ريهام حجاج حيرة جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بعد نشرها صورة رومانسية، وهي تحمل طفلاً مولوداً على يدها، وبجانبها زوجها محمد حلاوة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع، متسائلين عن حقيقة إنجاب ريهام حجاج طفلها الأول من زوجها محمد حلاوة، خاصة أنها سبق أعلنت حملها، مؤخراً، في أحد اللقاءات التلفزيونية.
ورغم أن ريهام حجاج أعلنت أنها مازالت بالأشهر الأولى، فإن ظهورها وهي تحمل طفلاً مولوداً، وبجانبها زوجها، أثار موجة من الجدل الكبير والتساؤلات حول حقيقة إنجابها وإخفائها عن متابعيها.
يذكر أن الفنانة المصرية ريهام حجاج كانت قد كشفت الكثير من المفاجآت، في أول ظهورٍ إعلامي لها، بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلنت أنّها حامل في الأشهر الأولى.