عبّر الفنان الكويتي طلال محمود السمدان، المعروف بطلال سام، عن سعادته البالغة لامتلاكه أول سيارة في حياته، مؤكداً أنه طالما تمنى اقتناءها منذ بداية دخوله عالم الشهرة والأضواء.
ونشر طلال سام صورة للسيارة عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "أول سيارة اتبناها ربي يكتب فيها البركة، كان طموحي رنج بس مادري شاللي صار، مسموح لكل شخص قطة واحدة فقط على السيارة".

وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وانهالت عليه التعليقات: "ربي يبارك فيها ويحفظها لك بالطريق"، وسأله آخر: "حقيقي أول سيارة لك بالفن؟"، ليرد قائلا: "آه".
من ناحية أخرى، صور طلال سام مقطع فيديو من منزله عقب الإفراج عنه بعد احتجازه يومين، بسبب فيديو تسبب في اتهامه بتحريض الأطفال على الانتحار.
وشارك طلال المقطع عبر حسابه في "إنستغرام"، من خلال خاصية "ستوري"، موجهاً الشكر لمن دعمه ووقف بجانبه ولم يصدق ما تم إلصاقه به من اتهام.
وأكد معاناته من التعب والإجهاد بسبب الساعات التي قضاها في الاحتجاز والتحقيق معه، مبيناً أنه لم يستطع الحديث مع جمهوره في تفاصيل ما حدث، بسبب كثرة الرسائل التي وصلته.
وأوضح طلال أنه بخير حالياً، ويحاول استرجاع طاقته، كما وعد الجمهور بأن يتحدث معهم عن تفاصيل المقطع الذي تسبب له في ذلك الاتهام، مؤكداً أنه سيشرح وجهة نظره كي يفهم الجميع الأمر.
وحرص طلال على استعراض ما وصله من رسائل ومقاطع الفيديو، تدل على الدعم الكبير له ومحبة الكثيرين.
وأفرجت النيابة العامة في الكويت عن الفنان طلال محمود السمدان، المشهور إعلامياً باسم "طلال سام"، وأخلت سبيله بعد مرور يومين من القبض عليه بتهمة تحريض الأطفال على الانتحار.